الإثنين 17 ديسمبر 2018
صور.. الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي يزور مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان
الخميس 2018-12-06 15:40:34
صور الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي يزور مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان

غزة- الأقصى سبورت 

زار الجهاز الفني والإداري للمنتخب الاولمبي الفلسطيني يوم الخميس مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان كرم خلالها الطفل عبد الله أبو مخيمر المصاب بمرض السرطان والذي تسبب في بتر قدمه ضمن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة.

وضم وفد المنتخب الأولمبي الكابتن إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، الكابتن عبد الناصر النجار رئيس الدائرة الفنية باتحاد الكرة، الكابتن أسامة أبو عليا المدرب العام، الكابتن عنان صالح مدرب حراس المرمي، الكابتن إسلام أبو مقدم المدير الإداري للمنتخب، حيث كان في استقبال الوفد أ. سامي الجوجو مدير عام بسمة أمل لرعاية مرضي السرطان وطاقم المؤسسة.

ورحب الجوجو بالوفد الزائد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تطوير كرة القدم الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة.

ونقل الجوجو تحيات الرئيس الفخري للمؤسسة الدكتور موسي أبو زيد للوفد الزائر، معبراً عن فخره واعتزازه بتلك الزيارة التي تعكس مدى تلاحم المؤسسات الوطنية تجاه مرضي السرطان والمعاقين.

وأشار الجوجو إلى أن الدكتور أبو زيد يتابع عن كثب الحالات المرضية ويساهم بشكل كبير في تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم من خلال تسهيل الخدمات الصحة للمرضي.

وتمنى الجوجو التوفيق للمنتخب الأولمبي في البطولات المقبلة، لافتاً إلى أن زيارة الجهاز الفني والإداري لغزة تؤكد وحدة الجسم الرياضي خلف المنتخبات الوطنية .

وشكر الجوجو الوفد الزائر على تلك الزيارة التي رسمت البسمة على وجه الطفل أبو مخيمر والمشاركة في اليوم العالمي للمعاق من خلال مشاركة كافة المؤسسات الوطنية والرياضية بتلك الفعالية.

وأضاف الجوجو أن الطفل أبو مخيمر يتابع ويشجع المنتخب الوطني، وتلك الزيارة جاءت بناء على طلبه من أجل الالتقاء بالمدربين .

واطلع الجوجو الوفد الزائر على النشاطات التي تقوم بها المؤسسة تجاه مرضى السرطان والخدمات التي تقدمها في إطار مسؤولياتها الاجتماعية والإنسانية تجاه المرضي على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها المؤسسة.

من جهته أعرب الكابتن بركات عن سعادة الوفد بتلك الزيارة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة لتقديم كافة الخدمات لمرضي السرطان.

وأكد الكابتن بركات أن اتحاد الكرة يولى اهتماماً كبيراً بتلك الفئة ضمن المسؤولية الاجتماعية للاتحاد تجاه المرضى والمعاقين.

ووجه بركات التحية للطفل مخيمر على إصراره بلقاء وفد المنتخب الأولمبي، متمنياً له الشفاء العاجل وممارسة كرة القدم.

بدوره عبر الطفل مخيمر عن سعادته الكبيرة بلقاء أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي، متمنياً التوفيق للمنتخب في البطولات التي يشارك فيها.

وقال الطفل مخيمر " أتابع المنتخب الوطني وأشجعه وأتمنى له التوفيق في البطولات".

وفي نهاية الزيارة التي تخللت عرض شامل لأنشطة المؤسسة تقديم الهدايا للطفل مخيمر، فيما قدمت المؤسسة شهادة شكر وتقدر للوفد الزائر.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>