الإثنين 17 ديسمبر 2018
الخطيب: تحقيق اللقب هدفنا في المرحلة المقبلة ولا عودة للوراء
الأربعاء 2018-12-05 15:06:23
الخطيب تحقيق اللقب هدفنا في المرحلة المقبلة ولا عودة للورا

غزة/ محمد العقاد:

أكد المدير الفني لنادي مركز شباب بلاطة الكابتن خليفة الخطيب أن الفريق استحق التتويج كبطل لمرحلة الشتاء من ذهاب دوري "القدس" للمحترفين بعد الإصرار ومضاعفة الجهد من قبل اللاعبين.

وقال الخطيب في حديث خاص لــ "الاستقلال": إن متابعة التدريبات باستمرار وتشجيع اللاعبين واللعب بأداء قوي، وعدم الاستهانة بالخصم واعتبار كل مباراة بطولة بحد ذاتها ساعد في تصدر بلاطة الدوري، مبيناً أن الجدعان يمتلك عناصر قوية تستطيع تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف الخطيب: "أن الفريق لم ييأس لأن جميع اللاعبين لديهم خبرة في التعامل مع المباريات القوية في الدوري، لافتاً إلى أن ثقة اللاعبين بأنفسهم أدت إلى تحقيق هذا اللقب.

وتابع: الغيابات كانت مؤثرة على الفريق ولكن لحسن الحظ يوجد بعض اللاعبين المميزين على دفه الفريق سدوا العجز في بعض المراكز، وبفضل عنفوانيه لاعبينا على تحقيق الفوز كان أمراً عادياً، مشيراً إلى أن توفير الإمكانيات المادية والمعنوية من قبل إدارة الفريق أدت إلى عودة الروح للاعبين والجهاز الفني. 

وبين الخطيب أن هدف بلاطة هو الحصول على البطولات والتتويج بها لإسعاد الجماهير ومحبي النادي، مشدداً على أنه لا عودة للوراء.

وأضاف: "بلاطة قادر على المحافظة على كل ما حققه من نتائج وتحقيق الدوري، وذلك بالاستعداد الجيد والعمل الجماعي المتواصل وتكامل الأدوار يؤدي إلى النجاح.

وأشار الخطيب إلى أن الفريق لديه وقت كافي للبدء في فترة الاستعداد من جديد لمرحلة الإياب وبشكل مكثف لأن الدوري سيتوقف ما يقارب شهرين، ومن خلالهم سنعمل على تنظيم تدريبات يومية للفريق، وإقامة معسكر مغلق إذا أمكن ولعب العديد من المباريات الودية للبقاء في جو المنافسة والمباريات".



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>