الأربعاء 14 نوفمبر 2018
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يسدل الستارة الجمعة عن الدوري النسوي بالبيرة
الخميس 2018-11-08 15:38:22
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة يسدل الستارة الجمعة عن الدوري النسوي بالبيرة

رام الله - بسام ابو عرة

يختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة الجمعة الدوري النسوي في مرحلته الثالثة والاخيرة بعدما نجح في انهاء المرحلتين من التجمعين الاول والثاني اللذان جريا على صالتي ابو عمار الشبابية ببيت لحم وماجد اسعد بالبيرة على مدى اسبوعين متتاليين تصدر فيهما فريق ابداع الدهيشة الصدارة بالعلامة الكاملة فيما جاء نادي الزاوية بالمركز الثاني، وستكون المباراة الختامية للدوري بين الزاوية وابداع وهي حاسمة للفريقين في حال حقق فريق الزاوية الفوز في مباراته امام صور باهر حتى يكون منافسا لابداع التي انهت مشوارها بالمباريات باستثناء مباراة الزاوية.

فيما ستنطلق منذ الساعة العاشرة من صباح الجمعة مباراة صور باهر ودير دبوان على صالة ماجد اسعد بالبيرة ، وتليها مباراة صور باهر والزاوية على الساعة 12 ظهرا على نفس الصالة قبل ان يلتقي فريقا ديار ودير بلوط عند الساعة 2 بعد الظهر ، على ان تختتم بالمباراة الاخيرة والهامة مباراة التتويج بين الزاوية وابداع على لقب الدوري.

جميع المباريات مهمة لكل الفرق من اجل تحسين المراكز على الجدول ومن اجل اخذ مزيد من الخبرة والاحتكاك بين لاعبات الفرق المشاركة بالدوري حتى يكون هناك استفادة حقيقية للجميع.

مبارتان مهمتان

ستكون مباراتي صور باهر امام دير بلوط مهمتان للفريقين للتنافس على المركز الثالث في الدوري خاصة ان لكل فريق متبقي مباراتين وقد يتغير جدول الترتيب في حال فاز اي منهما في المباراتين وتكون مباراتهما حاسمة للفوز بالمركز الثالث .

الفريقان متقاربان من المستوى الفني بينهما لذلك من الصعوبة بمكان معرفة الفريق الذي سيتفوق في اللقاء بينهما، فريق دير بلوط له مباراة مع ديار والثانية مع الصور بينما للصور مباراة مع الدير واخرى مع الزاوية وهي مباراة قوية للفريقين ومهمة لهما.

صور باهر سيلعب مباراتين متتاليتين الاولى على الساعة العاشرة والثانية على الساعة 12 ، وقد يكون هذا الامر فيه ارهاق للفريق، بينما ستلعب دير بلوط مباراتها الاولى على 10 والثانية على الساعة الثانية بعد الظهر.

مباراة ديار بيت لحم ودير بلوط مهمة ايضا للفريقين للاول لاخذ الخبرة والاحتكاك فيما للثاني للمنافسة على المراز الاولى وبالتحديد الثالث .

مباراة القمة

تجمع المباراة الختامية بين ابداع الدهيشة حامل جميع البطولات والالقاب منذ انطلاقة دوريات كرة الطائرة حتى اللحظة وفريق الزاوية المشارك لاول مرة بالدوري لكن لديه لاعبات ذوي خبرة كبيرة من خلال لعبهن في اندية وجامعات سابقا.

اسدال الستارة على الدوري ستكون في هذه المباراة التي نترقب ان ترتقي للمستوى المطلوب من ناحية فنية يستمتع بها الحاضرون، ففريق ابداع غني عن التعريف من ناحية مستواه الذي يتفوق كثيرا عن باقي الاندية الاخرى فنيا وبدنيا وخططيا فهو الاميز صاحب جميع البطولات وحاصدها عن بكرة ابيها ، لديه مدرب كبير وكفاءة عالية احمد سرحان فيما جميع الكتيبة الابداعية متميزة وستكون لها بصمة حقيقية بالدوري من خلال الوقوف على منصات التتويج.

فيما فريق الزاوية القادم بقوة في لعبة كرة الطائرة النسوية سيحاول المنافسة الشرسة لوقف انتصارات فريق ابداع حتى يستطيع ازاحته عن منصة التتويج والحلول مكانه والحوز باللقب.

طبعا فريق الزاوية لديه مدرب من الطراز الثقيل حسين قدومي احد افضل نجوم فلسطين باللعبة سابقا ومدرب جيوس العنيد والعريق ، لذلك لدى الفريق ما يقوله اذا لعب بخطة المدرب وطبقها حرفيا خاصة ان الفريق المنافس ابداع عنيد وله اوراق رابحة عديدة ، فاللقاء مصيري للجميع مع افضلية لابداع الدهيشة التي لم تخسر اي مباراة ولا اي شوط في الدوري بينما خسر فريق الزاوية شوط واحد



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>