الأربعاء 14 نوفمبر 2018
النشامى يدرس تعليق المشاركة بدوري القدس
الخميس 2018-11-08 15:05:16
النشامى يدرس تعليق المشاركة بدوري القدس

الأقصى سبورت- محمد العقاد

طالب مجلس إدارة شباب خانيونس اتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية، بتقديم تفسير واضح وشامل بخصوص العقوبة المفروضة على الفريق.

وقال المجلس في بيان وصل "موقع الأقصى سبورت": "إن الإدارة تستهجن قرارات اتحاد الكرة بالعقوبة الجائرة المفروضة على النادي، مبيناً أن النادي لدية بعض الوثائق والأدلة التي تؤكد بأن الاتحاد لم يناقش أحداث سير بعض المباريات الذي حدث فيها شغب، وقام بإلغاء وتجميد بعض العقوبات عن بعض الأندية".

وتابع: الحكام قاموا بكتابة تقارير واضحة عن أحداث الشغب والمراقبون لم يكتبوا شيء وخرج بعض الحكام تحت حراسة الشرطة، مطالبين الاتحاد بضرورة توضيح دور الشرطة ومهامها أثناء سير المباراة.

وبين البيان أن الإدارة تقوم بدراسة تعليق المشاركة في دوري القدس لهذا العام، لافتاً إلى أنه لا بد من عدول الاتحاد عن العقوبة المالية والإدارية بحق النادي.

يذكر أن الاتحاد صادق على عقوبة  بنقل مباراة لنادي شباب خان يونس من ملعبه لتقام على ملعب آخر، حيث ستقام مباراته المقبلة في الجولة العاشرة أمام شباب رفح يوم الثلاثاء المقبل 13/11/2018 على ملعب اليرموك، بدلاً من يوم الاثنين 12/11/2018 على إستاد خان يونس.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>