الأربعاء 14 نوفمبر 2018
مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات الأولمبية النسوية
الخميس 2018-11-08 14:29:18
مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات الأولمبية النسوية

رام الله- دائرة الإعلام بالاتحاد

عقد ظهر اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات في فندق جراند بارك بالمصيون، المؤتمر الصحفي الخاص بالمدراء الفنيين للمنتخبات النسوية المشاركة في التصفيات الأسيوية لأولمبيات طوكيو 2020، وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الأردن، المالديف، إندونيسيا ومنتخبنا الأولمبي النسوي.

ورحب أحمد شرف المدير الفني لمنتخبنا بجميع الحضور، معرباً عن سعادته لاستضافة فلسطين هذه التصفيات، مؤكداً على أن فترة إعداد منتخبنا لتلك التصفيات كانت غير كافية، مشيراً إلى أن لاعبات المنتخب يعتبرن الأصغر سناً في تلك المجموعة، إلا أنهن سيبذلن كافة جهودهن لتقديم الأفضل، مضيفاً على أن منتخب فلسطين الأولمبي سيتمسك بحق التأهل.

من جانبه أعرب الجزائري عز الدين شح المدير الفني لمنتخب الأردن عن سعادته بتواجده في فلسطين، مشيراً إلى أن فترة تحضير منتخبه لهذه التصفيات انطلقت قبل شهر، إلا أنه يسير وفق التخطيط المتفق عليه سابقاً، مضيفاً على أن هذه التصفيات ستكون جيدة من أجل وضع تقيمه النهائي على أداء اللاعبات.

وقال شح :"إنه لشرف كبير أن أتولى مهام تدريب المنتخب الأولمبي الأردني كونه منتخب عريق ومعروف على الساحة الأسيوية، مؤكداً على أنه لن يرضى بغير التأهل والظفر بإحدى البطاقتين.

بدوره أشار محمد عاطي المدير الفني لمنتخب المالديف إلى أن منتخبه قد تعلم من الأخطاء السابقة التي وقع فيها بمختلف البطولات الأسيوية، مؤكداً على أن هذه المشاركة قد أعد لها بشكل جيد جداً، وأن لاعباته عازمات على تقديم افضل ما لديهن والظهور بصورة قوية ومفاجئة للجميع.

من جهته تحدث تولغا رينخ المدير الفني لمنتخب إندونيسيا عن أهمية المشاركة في تلك التصفيات وخصوصاً أن فلسطين المستضيفة، مؤكداً على أن التواجد حالياً في فلسطين هو دعم لها، مشيراً إلى أن فترة إعداد منتخبه لهذه التصفيات كان ينقصها المباريات الداخلية حيث أنه لا يوجد في بلاده منتخبات نسوية رديفه للعب معها .

 
 


اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>