الإثنين 17 ديسمبر 2018
ثُلاثي أضواء المسرح
الأربعاء 2018-11-07 22:50:54
ثلاثي أضوا المسرح

كتب / أحمد سلامة:

نجوم لسماء ثامنة قد يعتقد البعض أن هكذا عنوان مرتبط بالفن والمسرح.. أو هكذا جرت العادة أن نسمعها

إلا ان الحال يختلف هنا مع ثلاثة من نجوم الاعلام المرئي الشباب الذين أثروا المتابع الرياضي بشكل لم نعتد عليه من قبل.

ومع تراجع نسبة قراءة الصحف والمادة المكتوبة، وإغغلاق قناة الكتاب، زاد الإقبال على متابعة الشاشة عن كثب وقرب وكان لزاماً أن نعطي ثلة من الشباب حقهم من الحديث..

محمد المصري

بزغ نجمه بسرعة إبّان عمله في قناة الكتاب برفقة السيد خالد أبو زاهر، فصنع اسما من ذهب سرعان ما امتد بريقه باستقلاله وتقديمه برنامج جديد عبر قناة الكوفية من نافذة برنامج كورة على الهواء الذي ذاع صيته، وخاصة مع توقف بث قناة الكتاب العاميين الماضيين.

علاء سلامة

مقدم برنامج استوديو الرياضة وصاحب المقدمات المرئية الخلابة والاستثنائية، والذي يتناول القضايا الرياضية المختلفة بحرفية ومهنية وبأسلوب رائع وبسيط سُجّل بماركته واسمه، ليمر إلى أذهان المتابعين بلا استئذان من خلال التوثيق والتسجيلات المميزة عبر زميله #مصطفى_جبر الذي اعتاد التميز دائماً..

محمد النخالة

تسلل لقلوب الجميع بابتسامته الدائمة وخفة ظلّه التي نحب، مرورا بالتنوع الذي يقدمه من موسم لأخر، فلم يقف عمله كمراسل لقناة الكأس القطرية، فتارة يقدم برنامجا ثنائيا مميزا مع زميله وليد جودة، وتارة بتحليل شخصي، إلى أن قدّم لنا نفسه بحلة جديدة هذا الموسم عبر برنامج في الملعب الذي لقي نجاحا رائعا رغم قِصر دقائقه..

ولأن الحديث عن هذه الثُلّة من الشباب يطول.. ولأن قائمة التميز لمن سبقوهم مشرقة.. كان من الواجب أن نُبرق بأجمل التحايا لأعمدة الإعلام الرياضي المرئي المخضرمين الذين قدموا الكثير ولا زالوا..

خالدأبو زاهر، إسلام صقر.

وعلى هذه الخُطى نتمنى أن تحذو وسائل الإعلام كافة حذوهم وصولا للنجاح والتميز الذي أصبح النور الدائم في نفق الرياضة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>