الأربعاء 14 نوفمبر 2018
الذئاب تسعى للتعويض والحوانين لفك نحس الملعب البيتي
الخميس 2018-10-18 13:04:39
الذئاب تسعى للتعويض والحوانين لفك نحس الملعب البيتي

غزة – الأقصى سبورت – سمر الحملاوي

يلتقي خدمات خانيونس مع نظيره  بيت حانون الأهلي يوم الأثنين 22 أكتوبر، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري القدس الممتاز.

ورغم تذيل خدمات خانيونس في المركز الأخير بثلاث نقاط فقط، إلا أن الفريق سيكون أمام تحدٍ مختلف، وهو إيقاف مسلسل الهزائم أمام الأندية الكبرى بالدوري، بعد أن سقط الفريق أمام إتحاد خانيونس وخدمات رفح وإتحاد الشجاعية وغزة الرياضي وخدمات الشاطئ  بالموسم الحالي ولم يتمكن إلا من حصد ثلاث نقاط خطفهم من أنياب الزعيم الرفحي.

السقوط أمام الكبار كان جزءًا من بداية سيئة مر بها الذئاب بالموسم الحالي، بعد أن عقد عدة صفقات وأنفق عليها الكثير ولكن دون إضافة تذكر.

أهلي بيت حانون هو محطة صعبة أمام الذئاب بالدوري . إذا حقق الذئاب  الانتصار أمام الحوانين فقد يصنع نقطة تحول في موسمه، لأن العودة بثلاث نقاط من ملعب بيت حانون هو أمر غاية في الصعوبة لأن الأخير سقط على أرضه في ثلاث جولات الأولى أمام ثوار الشمال والثانية أمام الغزلان والثالثة أمام الطواحين والأخير يسعى لفك عقدة الملعب البيتي.

يذكر ان خدمات خانيونس متذيل جدول الترتيب بثلاث نقاط، فاز في لقاء وخسر في خمسة أما بيت حانون الأهلي والذي يقبع بالمركز الثامن برصيد 6 نقاط فاز بلقاءين وخسر أربعة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>