الخميس 13 ديسمبر 2018
الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يستعدون لأطلاق بطولة كروية مفتوحة
الأربعاء 2018-10-10 02:54:12
الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يستعدون لأطلاق بطولة كروية مفتوحة

غزة / دائرة الاعلام

الوفاء قيمة عظيمة وسمه من سمات شعبنا الفلسطيني، حيث تعكس مدى حفاظها على حالة الترابط والتكامل المجتمعي وتمثل ظاهرة عريقة من ظواهر الثقافة الوطنية الفلسطينية وتعمق مفاهيمها.

يطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية وبالتعاون والشراكة مع تجمع غزة هاشم الرياضي بطولة كروية مفتوحة لفرق المؤسسات والشركات والبنوك والنقابات والجمعيات والمراكز والاتحادات الشبابية والساحات الشعبية والمساجد تخليدا وتكريما لفقيد الوطن والرياضة الفلسطينية المرحوم عزمي نصار لمساهماته وانجازاته التاريخية التي تطوق عنق الوطن والرياضة الفلسطينية.

وقد أكد أسامة فلفل أن هذه البطولة تأتي استحضارا للمواقف الوطنية والإنسانية للفقيد والتضحيات الكبيرة والجسام التي قدمها خلال مسيرته مع المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم وتحقيق الانجاز التاريخي بالدورة العربية الرياضية التاسعة التي أقيمت بالأردن وحصول المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية.

في ذات السياق أكد كلا من حسن صلاح وم.إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أن حالة الحراك الرياضي التي يعمل الاتحاد على تفعيلها بشكل مدروس ومهني تتزامن مع حالة الصمود بالساحة الفلسطينية، ولتحقيق وتعزيز اللحمة الرياضية والوطنية والمساهمة في خلق حالة وعى رياضي وطني مجتمعي لتعزيز بنيان المجتمع الفلسطيني.

وقد حدد الاتحاد موعد انطلاق البطولة يوم الجمعة الموافق 19/10/2018م بمشاركة (16) فريقا يمثلون مختلف القطاعات والشرائح على مستوى مدينة غزة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>