الجمعة 19 أكتوبر 2018
غداً .. الفدائي يواجه "بنغلادش" بالكأس الذهبية
الثلاثاء 2018-10-09 21:01:26
غدا  الفدائي يواجه بنغلادش بالكأس الذهبية

كوكس بازار- الموفد الاعلامي

يلاقي منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم غداً الاربعاء 10/10/2018 نظيره البنغالي، الفريق المستضيف لبطولة الكأس الذهبية في مدينة كوكس بازار الساحلية وذلك بعد تغلبه على طاجيكستان ونيبال وتأهله للدور النصف النهائي حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة كوكس بازار الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت دكا، الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت القدس.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل اللقاء:
أن هذه المباراة تأتي بعد مباريتين متتاليتين وبعد ثلاث ايام راحة، استغلت في التركيز على استشفاء اللاعبين لتهيئتهم للمباراة القادمة.

وأضاف ولد علي ان هذا اللقاء مع صاحب الارض والظروف الجوية وتقلبات الجو تخدمهم، ومهمتنا أن نتأقلم مع هذه الظروف لتقديم أداء أفضل.

مضيف ان الفوز مهم لنا وهذا يعزز ثقة اللاعبين ويخلق الانسجام والروح بين اللاعبين، وتعزيز ثقافة الفوز لديهم وكلنا عزيمة وإصرار لإجتياز النصف النهائي في هذه البطولة، والتي تعد محطة من محطات الاستعداد لكأس اسيا٢٠١٩.

كما نقل ولد علي تحياته للمدير الفني لمنتخب بنغلادش الانجليزي جيمي داي وتمنى له الشفاء العاجل بعد وعكة صحية آلمت به نُقل على أثرها للمشفى للعلاج، وحالت دون حضوره المؤتمر الصحفي .

فيما قال لاعب منتخبنا عدي الدباغ أن هذه المباراة ستكون قوية خصوصاً انها مع صاحب الارض والجمهور ونأمل تحقيق فيها .

جدير بالذكر ان الفدائي أقام ميرانه الاخيرة مساء اليوم على ملعب فرعي في كوكس بازار ركز فيه الطاقم الفني على الجانب البدني والفني للاعبين استعداداً للقاء.
كما تأهل اليوم منتخب طاجيكستان الى المباراة النهائية بعد فوزه على الفلبين بثنائية نظيفة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>