الجمعة 19 أكتوبر 2018
الحاج شاهين ... الثوار و مربع الكبار و سياسة رد الإعتبار
الخميس 2018-09-20 15:59:01
الحاج شاهين  الثوار و مربع الكبار و سياسة رد الإعتبار

غزة - الأقصى سبورت

أكد الحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا أن فريقه وصل لقمة النضوج الكروي و تجارب الماضي التي أدت لهبوط الفريق مرتين بصافرة غير موفقة هي سلاح المرحلة المقبلة .

و قال الحاج شاهين أن الروح القتالية العالية التي تسلح بها نجوم الثوار في أول موقعتين من بطولة الدوري و التي كللت بتحقيق العلامة الكاملة هي نتاج الاستقرار المالي و الإداري الذي إنعكس على نفسية اللاعبين .

و شدد شاهين أن المنافسة على لقب بطولة الدوري حق مشروع للجميع و صاحب النفس الطويل هو من سيكون له الكلمة العليا واضعا ثقته بلاعبيه و جهازهم الفني بالقتال و الإستبسال لتحقيق هذا الحلم .

و أشار شاهين أن فريقه تعرض للعديد من الكبوات و الإنتكاسات المواسم الماضية و سنسعى جاهدين هذا الموسم لرد الإعتبار و سداد الدين ميدان المنافسة الشريفة .

وأضاف شاهين أن من حق جماهير محافظة الشمال أن تفتخر و تعتز هذه الأيام بإمتلاكها فريق كروي يقدم عروض قوية و كرة جميلة فرض من خلالها نفسه بين الفرق الكبيرة .

و أختتم شاهين حديثه بتوجيه التحية لكافة أركان المنظومة الرياضية على صعيد شطري الوطن لا سيما اتحاد كرة القدم الذي حافظ على استمرارية عجلة الرياضة مستمرة و التي تعتبر المتنفس الوحيد للجماهير الغزية في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها في قطاع غزة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>