الجمعة 19 أكتوبر 2018
طائرة مخيم الثورة تحلق منتصرة في سماء فلسطين الحرة !!!
الأربعاء 2018-09-19 12:47:35
طائرة مخيم الثورة تحلق منتصرة في سما فلسطين الحرة

غزة - الأقصى سبورت

مخيم قدم الألاف من الشهداء و الجرحى و الأسرى , مخيم أشعل و فجر أبنائه شرارة الثورة و الإنتفاضة الأولى إنتفاضة الحجارة , مخيم خرج من أزقة شوارعه القادة العظام عماد عقل , سالم أبو ابطيحان , اسماعيل ابو القمصان , مقلد حميد , نزار ريان ......  , و قائمة العز و الشموخ تطول .

مخيم خرج الأساد المبحوح و رفاقه و الذين كان لهم شرف خطف الجنديين الصهيونيين آفي سبورتس و إيلان سعدون إبان الإنتفاضة الأولى .

مخيم جباليا منارة العز و الإباء في الميادين الجهادية و أبنائه بهامات مرفوعة بالميادين الرياضية فمن هذا المخيم بزغ نجم حامي عرين فدائي كرة القدم رمزي صالح و من هذا المخيم خرج أبطال الطائرة الخدمات و الشباب .

تضحيات مخيم جباليا ووحدة الدم و الشهادة لا يمكن أن تفرقهم قطعة من الجلد و هذا ما تجسد في بطولة الدوري العام للكرة الطائرة و درس اللعب النظيف الذي قدمه نادي شباب جباليا للأسرة الرياضية و الذي من خلاله حقق الفوز على منافسه نادي الصداقة و منح من خلاله البطولة لجاره الخدمات مكتفيا بمقعد الوصافة .

طائرة مخيم الثورة بقطبيها الخدمات و الشباب هما للوطن أجمل و أثمن ثروة , اللعبة الشعبية الأولى في شمال القطاع عاش عشاقها و محبيها ليلة ولا ألف ليلة بالإحتفال بقطبي المخيم البطل و الوصيف حتى ساعات الصباح في ليلة من ليالي الفرح و الملاح .

تتويج خدمات جباليا بدرع الدوري العام للكرة الطائرة و حلول جاره الشباب وصيفا جعل جماهير جباليا ترفع رؤوسها عاليا بأبطالها و إحتفلت جباليا عن بكرة أبيها بموكب جماهيري حمل نجوم الفريقين إنطلق من مسرح التتويج صالة الشهيد سعد صايل بإتجاه عرين البطلين مخيم جباليا .

مبرووك للمنظومة الرياضية في مخيم جباليا بكافة أركانها , مبرووك لمجلس إدارة نادي خدمات جباليا هذا الإنجاز و التتويج باللقب , مبرووك لمجلس إدارة نادي شباب جباليا مركز الوصافة و الأهم اللعب النظيف الذي عكس قيمة و قامة هذا النادي العملاق .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>