الخميس 15 نوفمبر 2018
بعثة فدائي السلة في ضيافة السفير الفلسطيني بالبحرين خالد العارف
الجمعة 2018-09-14 02:12:08
بعثة فدائي السلة في ضيافة السفير الفلسطيني بالبحرين خالد العارف

المنامة – الموفد الاعلامي بسام ابو عرة 

رحب السفير الفلسطيني بالبحرين خالد العارف ببعثة فدائي كرة السلة المشاركة في التصفيات الاسيوية بالمنامة ، خلال استضافتهم في سفارة فلسطين بالبحرين ، مؤكدا لهم دعمه واركان السفارة الفلسطينية لهم ولمجهوداتهم في البطولة السلوية ، حاثا اياهم على متابعة المشوار نحو التاهل والفوز.

واضاف السفير العارف : نحن نفخر بكم وبادائكم وقد فرحتمونا في فوزكم الكبير على بنغلادش ، وعليكم التركيز الان للمباريات المقبلة دون الرجوع بالتفكير لمباراة السعودية من اجل وضع بصمة سلوية لفلسطين في هذا المحفل الرياضي الاسيوي .

واشاد العارف بالاخوة البحرينيين حكومة وشعبا لما يقدموه من دعم ومؤازرة لفلسطين سياسيا ورياضيا وكلنا فخر بهم ، كما اكد على العلاقة الاخوية مع السعودية الداعمة لفلسطين طوال الوقت في جميع الامور ، مضيفا : كلنا واحد كفلسطينيين وبحرينيين وسعوديين ، وهنا قدم الجميع للمنافسة الرياضية الشريفة وكل من حقه التفكير في الفوز الرياضي وبلغ الجميع تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الذي يتواصل دوما مع البعثة والسفارة لتقديم الدعم لهم والمؤازرة في جميع امورهم وبالذات مبارياتهم السلوية التي نتمنى من الله ان تكلل بالنجاح.

من جانبه شكر ابراهيم حبش رئيس البعثة الفلسطينية السلوية السفير خالد العارف على حسن الاستقبال والضيافة والمؤازرة الحقيقية التي قام بها السفير واركان السفارة منذ وصول البعثة السلوية ارض البحرين وحتى اليوم ومن ثم الحضور اليومي والمؤازرة اليومية لاركان السفارة وحضور السفير بشخصه الى الصالة لحضور مبارايات الفدائي السلوي وتقديم العون والمساعدة لهم.

وثمن حبش دور السفير العارف واركان السفارة في دعم الفدائي السلوي ، شاكرا اللواء الرجوب على دعمه اللامحدود للرياضة الفلسطينية وللبعثة السلوية في مشاركتها الاسيوية . وقام ابراهيم حبش رئيس البعثة بتكريم السفير خالد العارف بمجسم قبة الصخرة.

ومن ثم تناول الوفد السلوي طعام العشاء على شرف السفير خالد العارف بالمنامة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>