الخميس 15 نوفمبر 2018
طهراوي العميد 15 * 21
الجمعة 2018-08-17 16:35:01
طهراوي العميد  15  21

غزة - الأقصى سبورت

واصل نجم العميد الصاعد و الواعد لكرة السلة الموهوب معاذ الطهراوي من مواصلة طريق التألق و الإبداع مع ناديه غزة الرياضي في دوري كرة السلة .

الطهراوي خطف المشهد من خلال سلاح الرميات الثلاثية الذي ميزه عن بقية زملائه اللاعبين بالإضافة لإختراقاته لدفاعات المنافس من على الأطراف و الوصول لسلة الخصم بأقصر الطرق .

موقعة غزة الرياضي و خدمات رفح على صالة العميد المغطاة كانت واحدة من أمتع و أقوى لقاءات البطولة على الإطلاق من خلال السيناريو الذي حبس أنفاس جميع من تابع اللقاء من خلال التقارب و التفاوت بالنقاط طيلة دقائق اللقاء .

الربع الثالث الذي يعتبر في كرة السلة واحدا من أهم الأشواط لا سيما و أن التقدم بعدد النقاط به يريح الفريق في الربع الرابع و الأخير لا سيما على صعيد الضغط النفسي و العصبي .

في الوقت المناسب تظهر طينة الكبار و هذا ما تجلى مع النجم معاذ الطهراوي الذي أبدع و أقنع في هذا اللقاء و نجح بقيادة فريقه و إعادته للموقعة مرتين بعد أن كان متأخرا في عدد النقاط .

الطهروي نجح بتسجيل ثلاثة رميات ثلاثية في الربع الثالث أعادت التوازن لفريقه و فجرت الروح المعنوية في قلوب زملائه اللاعبين بعد أن وسع الفارق لــ12 نقطة عندما أصبح مؤشر نتيجة اللقاء يشير لتقدم فريقه " 60/48 " .

15 نقطة من أصل 21 نقطة نجح الطهراوي بتسجيلها في الربع الثالث بواقع 3 رميات ثلاثية و 3 سلات جعلت فريقه في المقدمة  .

الطهراوي نجح بإعادة التوازن لفريقه مرة ثانية في الربع الرابع و الأخير و تحديدا في آخر 2:56 عندما كان الفريق الضيف خدمات رفح  متقدم بنتيجة " 75/72 "  ليفجر معاذ الطهراوي المدرجات برمية ثلاثية عادلت النتيجة لفريقه " 75/75 " و كانت نقطة التحول في اللقاء ليخرج فريقه منتصرا " 80/84 " في اخر الموقعة المثيرة و الهامة و التي وضعت غزة الرياضي في وصافة ترتيب البطولة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>