الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
بعد الصفقات القوية.. هل تدور الطواحين من جديد الموسم المقبل؟
الخميس 2018-08-09 23:07:40
بعد الصفقات القوية هل تدور الطواحين من جديد الموسم المقبل

غزة - الاقصى سبورت - محمد العقاد

استعد اتحاد خانيونس لفترة الاعداد للموسم الجديد قبل حوالي أسبوعين بشكل قوي وجاد قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل تقديم مستوى مغاير عن السنوات الماضية.

ويواصل اتحاد خانيونس تدريباته على فترتين "صباحية ومسائية" بشكل مميز وبحضور والتزام جميع اللاعبين ودعم كامل من قبل مجلس إدارة اتحاد خانيونس ومؤازرة الجماهير لهم.

مدرب الفريق محمد صيدم أكد أن الموسم الجديد سيكون مغاير بشكل كبير عن المواسم الماضية مطمئن جميع جماهير الطواحين المتعطش لبطولة مشيرا إلى أن الاتي سينافس على جميع الألقاب وسيكون نداً قوي لباقي الأندية الكبيرة وترك بصمة واضحة للفريق.

وتابع: في الفترة الحالية سنعمل على بناء جيل قادر على المنافسة على جميع البطولات وارجاع الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

يذكر أن اتحاد خانيونس يستعد للمشاركة ببطولة أمواج التنشيطية التي تنطلق يوم الأحد المقبل، التي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بجانب شباب خان يونس، وشباب جباليا.

وأبرم مجلس ادارة اتحاد خانيونس أربع صفقات من العيار الثقيل وهم: المهاجم محمد بركات، ومحمد الريخاوي، والمدافع على أبو عبيدة، والظهير الأيسر أحمد اللولحي التي تعد أقوي صفقات اتحاد خانيونس، واستعاد بعض لاعبيه أمثال حازم البيوك ومروان الترابين والحارس هشام البيوك.

وبعد الصفقات القوية يتساءل الجميع هل كتيبة الطواحين بقيادة محمد صيدم بهذه الصفقات الكبيرة وترتيب جميع أمور الفريق قادر على تدوير الطواحين من جديد واسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات الموسم الجديد؟

الإجابة ستكون بالبطولة التنشيطية، ولكن الإجابة الكبيرة ستكون مع بداية دوري الدرجة الممتازة.

 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>