الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
نادي الزيتون يتعاقد مع اللاعب عبد الله أبو شمالة
الخميس 2018-07-19 14:41:31
نادي الزيتون يتعاقد مع اللاعب عبد الله أبو شمالة

غزة/اللجنة الإعلامية:

نجح مجلس إدارة نادي الزيتون بالتعاقد مع لاعب الوسط عبد الله أبو شمالة لمدة موسم لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل, وذلك مساء الأربعاء 18-7-2018.

وحصل الزيتون على توقيع اللاعب "أبو شمالة" عقب التوصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد مع لجنة التعاقدات المكونة من أعضاء إدارة النادي "عامر أبو سرية, ومحمود النادي, وحسام الغرباوي, ورافع الوحيدي ", بالتشاور مع رئيس النادي أحمد دلول "أبو ميار" وأعضاء الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي.

ورحب عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون باللاعب "أبو شمالة", وتمنى له التوفيق وأن يكون اضافة نوعية مع الفريق وأن يكلل الموسم بنجوميته ونجومية كل لاعبي الزيتون من خلال تحقيق هدف الصعود الذي يسعى له كافة أبناء حي الزيتون لاستعادة مكانة النادي بدوري الأضواء.

وأعرب اللاعب " أبو شمالة " عن سعادته عقب التوقيع على كشوفات الزيتون, مشيراً أنه يفتخر بارتداء زي "نادي الزيتون" لتاريخه المشرف وجماهيره الكبيرة العاشقة لهذا الصرح المميز, لافتاً أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل اسعاد أبناء حي الزيتون.

وستواصل لجنة التعاقدات جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني وحاجته لبعض المراكز, استعداداً للدخول بقوة للموسم المقبل, وتعتبر صفقة انضمام "أبو شمالة" الثانية ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون حيث تم الاتفاق مع اللاعب معاذ أبو النصر ليواصل اللعب في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>