الإثنين 16 يوليو 2018
نادي الارسال ينظم بطولة "القدس عاصمة فلسطين" في سداسيات كرة القدم الجمعة المقبل
الثلاثاء 2018-07-10 14:12:26
نادي الارسال ينظم بطولة القدس عاصمة فلسطين في سداسيات كرة القدم الجمعة المقبل

رام الله- ينظم نادي الارسال الرياضي برعاية حصرية من شركة التأمين الوطنية يوم الجمعة الموافق 13-7-2018م، بطولة "القدس عاصمة فلسطين" في سداسيات كرة القدم بمشاركة (8) فرق للفئة الناشئة من مواليد 2006و2007، وذلك على ملعب مدرسة النجاح بالبيرة.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الاولى فرق: الارسال ومؤسسة البيرة والأمعري وكفر نعمة، بينما ضمت الثانية فرق: ثقافي البيرة ،جبع والشرفة وسطح مرحبا وأكاديمية رام الله.

وسيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيجرى بطريقة الاقصاء المباشر، بحيث يلتقي الفائزان في المباراة النهائية والخاسران في مبارة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال د. محمد شاهين رئيس نادي الارسال إن تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار سلسلة نشاطات نظمها النادي مؤخرا في إطار الاهتمام بالفئات الناشئة، مدما شكرة لشركة التأمين الوطنية لرعايته البطولة.

من جهته، أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية nic أحمد مشعشع على دور الشركة بتعزيز نشاطات النوادي الرياضية لبناء مجتمع محلي واع ومبادر ثقافياً ورياضيًا واجتماعيًا وللنهوض بالرياضة الفلسطينية بكافة أشكالها ورفع مستواها الاحترافي وبالأخص الناشئة وحديثة التطور وتقديم لهم يد العون لتحقيق الهدف المرجو من وجودهم، وعليه فإن مساهمتنا تساعد في تنمية المجتمع وأفراده ولذلك نحن نشجع الجوانب الرياضية والثقافية والفنون وهذا جزء من خطط المسؤولية الاجتماعية الخاصة بنا.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>