الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
الاتحاد الاسباني لكرة القدم يحرم لوبيتيجي من تدريب المنتخب في كأس العالم
الأربعاء 2018-06-13 17:04:56
الاتحاد الاسباني لكرة القدم يحرم لوبيتيجي من تدريب المنتخب في كأس العالم

الأقصى سبورت- محمود النجار

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم، إقالة المدير الفني للمنتخب المشارك في نهائيات كأس العالم 2018 جولين لوبيتيجي.

 

وجاء  هذا القرار بعد أقل من 24 على إعلان نادي ريال مدريد الاسباني، تعين لوبيتيجي مدرباً للفريق بعد نهاية كأس العالم مباشرة.

 

وقال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في مؤتمر صحفي، اليوم، إن قرار لوبيتيجي بالرحيل لتدريب ريال مدريد أجبر الاتحاد على إقالته.

 

وتابع "كل شيء حدث أجبرنا على اتخاذ قرار الإقالة بحق لوبيتيجي، وأشكره على كل ما قدمه مع المنتخب الإسباني وأتمنى له التوفيق".

 

وعن بديل لوبيتيجي، رد "الموقف معقد للغاية، المنتخب ملك لجميع الإسبان".

 

أردف "لا يمكن القيام بالأمور بهذه الطريقة (يقصد طريقة إعلان ريال مدريد التعاقد مع لوبيتيجي) الجميع يرى أن ما حدث يشكل نقطة ضعف قوية، لكن ذلك سوف يجعلنا أقوى".

 

وبخصوص اللاعبين، قال: "الجميع متأثر لكننا نفكر في الأفضل، وأطالب كل الإسبان بدعم المنتخب لأننا فعلنا كل شيء ممكن لتقديم أفضل نتائج".

 

يشار إلى أن لوبيتيجي جدد عقده مع الاتحاد الإسباني منذ أسابيع حتى 2020، قبل أن يوافق على قيادة ريال مدريد، الذي دفع 2 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

وكان ريال مدريد أعلن أمس تعيين جولين لوبيتيجي مدربا للفريق بعقد لمدة 3 سنوات، قبل يومين من مباراة إسبانيا والبرتغال في مونديال روسيا، ما أثار غضب روبياليس الذي لم يكن على علم بالمفاوضات إلا قبل إعلان الميرنجي لبيانه أمس بـ5 دقائق.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>