الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
اسبانيا تهزم تونس وديا بهدف نظيف
الأحد 2018-06-10 00:36:56
اسبانيا تهزم تونس وديا بهدف نظيف

الأقصى سبورت- محمود النجار

حقق المنتخب الاسباني فوزاً شاقاً على حساب المنتخب التونسي  بهدف نظيف، في ختام استعدادات المنتخبين لخوض كأس العالم روسيا 2018 على ملعب كوبان في مدينة كراساندور الروسية.

 

وخطف منتخب اسبانيا الفوز بفضل هدف من البديل ياجو أسباس قبل خمس دقائق من نهاية المباراة التي قدّم فيها المنتخب التونسي أداء قوياً.

 

كان المنتخب التونسي جيداً في الثلث الهجومي من الملعب وهدّد مرمى الحارس الأسباني دافيد دي خيا مراراً ولكن الفرص لم تشكّل خطورة كبيرة بينما سيطر المنتخب الأسباني بشكل أكبر على وسط الملعب وكانت تسديدة سيرخيو راموس التي مرّت فوق العارضة في الدقيقة 22 هي الأبرز.

 

وتميّز المنتخب التونسي بالأداء الدفاعي الصلب الذي قدّمه لاعبوه حيث أحبطوا أي محاولات هجومية للمنتخب الأسباني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، تواصلت الصلابة الدفاعية لنسور قرطاج وسط فشل أي حلول لفريق المدرب جولين لوبيتيجي الذي لم ينجح في فك شيفرة الدفاع التونسية حتى الدقائق الأخيرة.

 

ومن هجمة سريعة وتمريرة طويلة من الخلف، وصلت الكرة إلى دييجو كوستا الذي قام بمراوغة الدفاع والحارس أيمن المثلوثي قبل أن يُعيد الكرة إلى البديل ياجو أسباس الذي سدّد كرة قوية من داخل المنطقة في المرمى لينتهي اللقاء بفوز صعب لأسبانيا بهدف نظيف.

 

وسيبدأ المنتخب التونسي مشواره في روسيا 2018 بمواجهة إنجلترا ضمن منافسات المجموعة السابعة يوم 18 يونيو/حزيران بعد يومين من مواجهة منتخب أسبانيا نظيره البرتغالي في المجموعة الثانية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>