الأحد 24 يونيو 2018
"فتح" تُجري قرعة بطولة العودة الرمضانية لكرة القدم في سلفيت
الأحد 2018-05-20 22:41:21
فتح تجري قرعة بطولة العودة الرمضانية لكرة القدم في سلفيت

سلفيت - الحياة الرياضية

أجرت حركة فتح اقليم سلفيت السبت قرعة بطولة العودة الرمضانية لكرة القدم، ضمن فعاليات أحياء ذكرى النكبة الـ70، بمشاركة (17) فريقاً رياضياً من محافظة سلفيت، بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وهاني طليب منسق اللجنة المشرفة على البطولة، ورؤساء الأندية والمراكز الرياضية .

و رحب عواد بالحضور وبارك لهم حلول شهر رمضان الكريم، وأكد على ضرورة انجاح الفعالية على الوجه الأكمل والخروج عن المألوف والابتكار لإنجاح الفعالية التي اعتبرها تأكيداً على أن قضية اللاجئين يجب أن تبقى حاضرة في كل وقت، مضيفاً أن حركة فتح تهتم بالنشاطات الرياضية ومنها كرة القدم وتقيم هذا الدوري السنوي الذي يعتبر عرفاً في محافظة سلفيت وخصوصاً في شهر رمضان المبارك .

وبدورة ثمن طليب دور الأندية الرياضية، وأكد على تذليل كل الصعاب لضمان انجاح الفعالية وتنشيط الحركة الرياضية والاهتمام بالأخلاق الرياضية العالية وعدم اعطاء أهمية للقيم الزائفة الأخرى، مشدداً على أهمية التمسك بوحدة الشعب الفلسطيني .

وأثنى رؤساء الأندية الرياضية في محافظة سلفيت على الجهود التي تبذلها حركة فتح ودورها في تكريم الرياضيين والأندية الرياضية في المحافظة والاهتمام الكبير بالرياضة، ما له اثر على رفع الروح المعنوية للرياضيين في المحافظة .

وجرت القرعة وكانت كما يلي:

المجموعة الأولى(مركز فرخة* جمعية الغد الشبابيه) (نادي حارس*شباب جيت)

المجموعة الثانية (شباب مردة*خربة قيس) (مركز رافات*نادي سلفيت)

المجموعة الثالثة (نادي الزاوية*نادي قراوة بني حسان) (نادي دير بلوط*مركز شباب قيرة)

المجموعة الرابعة (مركز شباب إسكاكا* نادي كفل حارس) (نادي ديراستيا*نادي مسحة) .

الجدير بالذكر أن البطولة ستجري يوم الثلاثاء المقبل الساعة 10 مساء في ملعب بلدية سلفيت بلقاء يجمع نادي دير بلوط حامل اللقب ومركز شباب قيره



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>