الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
عبد السلام هنية منهجية الرياضة للجميع بوصلة الحراك الرياضي والمجتمعي
الأحد 2018-05-20 15:09:41
عبد السلام هنية منهجية الرياضة للجميع بوصلة الحراك الرياضي والمجتمعي

غزة – دائرة الإعلام

أكد عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يمثل في ساحة العطاء الفلسطيني بوصلة الحراك الرياضي والمجتمعي في العمق والبعد الوطني الأصيل وبالفكر والفلسفة والثقافة الممنهجة وبالآليات العلمية والمهنية ، التي صدرته ليحتل مكانة مرموقة على خارطة الرياضة الفلسطينية.

وأضاف هنية من هذه المنطلقات نؤكد على وقوفنا بجانب مجلس إدارة الاتحاد بالمحافظات الجنوبية الذي يسطر ويكتب صفحات مضيئة مشبعة بالانجاز وغزارة الإنتاج الرياضي والوطني، ويجسد وحدة الوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية.

وأوضح عبد السلام هنية أن حالة الوعي بالواجبات والمسؤوليات الرياضية والوطنية والمجتمعية والفهم العميق للدور المطلوب ، جعلت الاتحاد يعمل بمستوى عالي الجودة وعكست بجلاء قوة الإصرار والإرادة والحرص على مواصلة الهمة بروح وثابة وإيمان قوي لتحقيق المزيد من الانجازات.

واختتم حديثه مؤكدا على أن اللجنة الاولمبية ومؤسسة أمواج الرياضية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة يتابعون ويرقبون باهتمام الأنشطة والبرامج المكثفة والجهد الوافر للاتحاد.

وشكر مجلس إدارة الاتحاد بالمحافظات الجنوبية على الأداء المتميز والمهنية العالية والاحترافية في تنفيذ البرامج والأنشطة، وأشاد بإستراتيجية الاتحاد ومحاورها الرياضية والثقافية والمجتمعية التي تتكامل على إيقاع العطاء والتضحية الصامتة وثمن جهود الأشقاء بالمحافظات الشمالية



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>