الإثنين 17 ديسمبر 2018
غزة الرياضي يبرق رسالة عاجلة للواء جبريل الرجوب
الأربعاء 2018-04-25 15:09:53
غزة الرياضي يبرق رسالة عاجلة للوا جبريل الرجوب

غزة ـ وجه نادي غزة الرياضي كتاب الى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، من أجل إنقاذ المقر التاريخي لنادي غزة الرياضي عميد الأندية الرياضية في فلسطين ،

وفي بداية الرسالة ثمن العميد غزة الرياضي عمل اللواء الرجوب الدؤوب من اجل استمرارية النهضة الرياضية الشبابية الكشفية في فلسطين والشتات ز ووضح غزة الرياضي للواء الرجوب قضية قرار محكمة غزة القاضي بإخلاء أرض مقر نادي غزة الرياضي التاريخي ، الكائن بمحلة الرمال وسط غزة ، وكيفية محافظة مجالس إدارات غزة الرياضي على الأرض طيلة سنوات طويلة ،

وخاصة في عهد الاحتلال الاسرائيلي البائد من محاولات الإستيلاء على الأرض بشتى الطرق الخبيثة من خلال سماسرة الأراضي . وبين غزة الرياضي أن مجالس الإدارات المتعاقبة تواصلت بعد إنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية مع ممثل ورثة مالك الأرض المقيم في سوريا ، لشراء الأرض من خلال مجموعة رجال أعمال ، ولكن كانت مغلاة في المقابل المادي .

وأكد نادي غزة الرياضي في رسالته قيمة مقر نادي غزة الرياضي في نفوس ابناء مدينة غزة وسائر مدن وقرى ومخيمات فلسطين ، لما له من تاريخ وطني ونضالي ورياضي مشرف . وناشد العميد غزة الرياضي اللواء الرجوب بالوقوف معه للإبقاء على مقر العميد في مكانه التاريخي ، في البحث عن حلول تخدم تاريخ عظيم للحركة الرياضية الفلسطينية .

وكان عدد من كبار أعضاء الجمعية العمومية لنادي غزة الرياضي قد تواصلوا مع اللواء الرجوب ن وقدموا اقتراحات قد تساهم في حل المشكلة ومنها ، توجيه كتاب رسمي من اللواء الرجوب للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية لتمويل شراء مقر نادي غزة الرياضي ، وخاصة أن للمستشار آيادي بيضاء في دعم المؤسسات والهيئات والأندية العربية ، أو من خلال تجنيد رجال أعمال للإستثمار بأرض نادي غزة الرياضي بالشراكة مع النادي .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>