الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
خانيونس ... موسم رياضي كروي استثنائي !! ( الفصول الاربعة )
الخميس 2018-03-29 12:41:53
خانيونس  موسم رياضي كروي استثنائي   الفصول الاربعة

كتب / محمد الخطيب

قد ابدو متحيزا نوعا ما في حديثي هذا عن الانجاز الكروي الغير مسبوق لمدينة خانيونس .. فحجم هذا الانجاز كبير جدا على الصعيد الكروي الرياضي امام اعين الجميع وبالفعل انه النجاح كان يتمثل من نادي الى نادي على مستوى المدينة وما يكتب لن يكون بحجم  النجاح الرائع على كافة المستويات الرياضية ...

لقد قدمت مدينة خانيونس موسما رياضيا متميزا واستثنائيا  تمثل في نجاح وتفوق رياضي كروي على مستوى انديتها وجماهيرها العاشقة التي وقفت خلف انديتها بشكل رائع الى ان وصلت انديتها  لاهدافها المختلفة .

شباب خانيونس ... بطل الدوري

عريس الموسم الرياضي بجدارة وباقل الامكانيات المتاحة ماديا استطاع شباب خانيونس ان يحصل على اللقب وضرب كل التوقعات بانه خارج المنافسة او حتى خارج المربع ولكن العزيمة وحالة الترابط بين اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة المدرب محمد ابو حبيب وجهازه مع اللاعبين خلقوا حالة من التفاهم اساسها الحب والانتماء بينهم مما انعكس ايجابيا في ارض الملعب وكان الهدف واضح وهو منصة التتويج وكان لهم ما ارادوا مع التفاف جماهيري ليتم حسم اللقب لصالحهم قبل جولتين من نهاية البطولة ليتربع شباب خانيونس على قمة البطولة ويحقق المجد الثاني بجهود ابنائه  بداية بالمدرب حتى اصغر اللاعبين سنا  وهنا كانت المكاسب كثيرة منها عدم اعتماد الفريق على نجم بحد ذاته واكتساب نجوم جدد واشراك الناشئين والاعتماد عليهم و تجديد الدماء وذلك كله لم يأتي من فراغ  .

 فهنيئا  لكم اللقب محمد ابو حبيب جهازك ولاعبيك على هذا الانجاز الذي جاء بجهد كبير والف مبروك كتابة الفصل الاول من قصة النجاح  .

اتحاد خانيونس ... البقاء في دوري الاضواء !

على عكس مجريات الاحداث و بعد صراع كبير في بطولة الدوري وسط منافسة شرسة للهروب من دائرة الهبوط كان النجاح لاتحاد خانيونس في البقاء ضمن فرق الكبار واستطاع التغلب على كل الظروف التي كانت تمثل كابوسا لاتحاد خانيونس وبجمهوره الرائع ليضمن بقاءه بعد عروض غير مقنعه لما نعرفه عن اتحاد خانيونس ليتنفس الصعداء مع استمرار ناقوس الخطر يدق حتى يتم اصلاح الخلل الموجود ويعود اتحاد خانيونس كسابق عهده بين فرق المقدمة ,

و هنا كان النجاح الثاني لمدينة خانيونس وهو ان اتحاد خانيونس ضمن البقاء في دوري الاضواء وسط مساندة جماهيرية كبيرة خلفه ليكتب الفصل الثاني لنجاح موسم كروي في المدينة الباسلة .

وهنا لابد ان تكون هناك وقفة جادة من ادارة نادي الاتحاد والجهاز الفني  واللاعبين للوقوف على اسباب تراجع الفريق و معالجتها لتجنب المرور في الحال السابق .

فالف مبروك بقاءكم في الدوري الممتاز ومبروك للجماهير ولمدينة خانيونس .

نادي العطاء ,,, صعود للدرجة الاولى !!

وهنا لابد ان نقدم التهنئة لنادي العطاء على صعوده لدوري الدرجة الاولى ليكتب ان مدينة خانيوس لها اسم في كل بطولات الدوري ومتواجدة وهنا اهمس لادارة العطاء بأن يكثفوا من جهودهم لضمان مركز متقدم في الدوري على الاقل وهم قادرين على ذلك ,

الف مبروك صعودكم للدرجة الاولى و انهائكم الفصل الثالث من فصول النجاح الاربع في مسلسل النجاح والتميز .

خدمات خانيونس ... صعود اسطوري للممتاز !!

خدمات خانيونس مهد الرياضه في مدينة خانيونس وعميد أنديتها  ومنه تخرج نجوم الرياضة في مدينة خانيونس ..وبعد ان انهى الدور الاول متربعا على عرش البطولة  بفارق كبير من النقاط  في رحلة الصعود عاد لينقلب الحال وتلاحقه الاندية تتراجع نتائجه وسط ذهول كبير من الجميع  ويدخل في صراع  الصعود مع المنافسين لأسباب اتحفظ عليها ... يعود من جديد لدوري الاضواء في قمه ملتهبة جدا بعد مباراه كانت مؤشراتها تشير الى العكس ليأتي النجم  مهيب ابو حيش ويقلب كل التوقعات مع رفاقه و في الوقت القاتل يكمل اضلاع المربع وسط مساندة جماهيرية ضخمة  ليكتب  خدمات خانيونس الفصل الرابع والاخير من قصة النجاح في مدينة خانيونس .

فالف مليون مبروك لخدمات خانيونس ويعمل في المرحلة المقبله على معالجة الاخطاء والاستفادة من الظروف وعدم تكرار السقوط .

CMC

  • شباب خانيونس    :  حاله خاصة        !!
  • اتحاد خانيونس     : ظرف طارق   !!
  • خدمات خانيونس   :  ولادة  قيصرية  !!
  • نادي العطاء        :  اللعب مع الكبار   !!
  • جماهير خانيونس :  العشق والهوى !!


اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>