الخميس 13 ديسمبر 2018
صور.. الإحتفاء ببطلي دوري الدرجة الثانية للفرعين
الإثنين 2018-03-12 19:53:37
صور الإحتفا ببطلي دوري الدرجة الثانية للفرعين

غزة_ أطلس سبورت

أعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عن إطلاق مراسم الاحتفالات الخاصة بتكريم الأبطال للمرسم الرياضية 2017/2018  ضمن منحة الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

جاء الإعلان خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة أمواج الإعلامية والذي قدمة الإعلامي حسام أبو خاطر للاحتفال بفريقي بيت حانون الرياضي بطل الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، وفريق العطاء بطل الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب في مطعم اوريجانو بمدينة غزة.

وحضر حفل التكريم والسيد باسل ناصر مدير برنامج الامم المتحدة الانمائيUNDP، والكابتن بشير أبو النجا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والكابتن سامي بدبير رئيس الاتحاد الفرعي غزة و الشمال، والكابتن شريف الددا رئيس الاتحاد الفرعي للوسطى و الجنوب ، و الكابتن شادي ناصر رئيس نادي بيت حانون الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، والكابتن محمد العيماوي عضو الاتحاد السابق، و الكابتن صبحي النجار  رئيس نادي العطاء وأعضاء مجلس الإدارة ومخاتير ووجهاء منطقة بيت حانون ومنقطة الشرقية في خانيونس ولفيف من الإعلاميين ولاعبي الفريقين.

وفي كلمته قدم هنية تهانيه للفرق المتوجه، مشيراً إلى أن التتويج لم يأت من فراغ، بل جاء بعد جهد موسم مميز ودعم جماهيري منقطع النظير.

وأشاد هنية بدور دولة قطر أميراً وشعباً في دعم الرياضة الفلسطينية ووضع بصمه مميزة في تطويرها، مثمناً زيارة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة لدولة فلسطين.

وثمن هنية دور الاتحاد الفرعي لكرة القدم من خلال مجهوداتهم المميزة خلال موسم غلفة التميز والعطاء والذي انتهي نهاية مثيرة، في ظل احتدام التنافس بين الفرق المشاركة حتى اللحظات الأخيرة، متمنياً التوفيق للفرق خلال مشوراهما في دوري الدرجة الأولى العام المقبل.

وفي كلمة الاتحاد الفرعي قدم الكابتن شريف الددا تهانيه لفريق بيت حانون الرياضي والعطاء ،مشيداً بجهود اعضاء الاتحاد الفرعي، وكافة اللجان العاملة في الاتحاد التي ساهمت في انجاز موسم مثالي.

وثمن الددا دور مؤسسة أمواج الاعلامية الواضح من خلال ما تقدمة من تطوير للبنية التحتية وتكريم الأبطال المتوجين في مختلف الألعاب.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق المتوجه وتقديم جائزة مالية 5 آلاف دولار لكل فريق.

يشار إلى أن مؤسسة أمواج لها بصمة واضحة ومميزة في تكريم الابطال المتوجين في مختلف الألعاب الرياضية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>