الأحد 24 يونيو 2018
“أبو عبيدة ” الرقم المميز في مدافعين الدوري الممتاز
الإثنين 2018-03-12 12:48:33
أبو عبيدة  الرقم المميز في مدافعين الدوري الممتاز

غزة _ سمر الحملاوي

يمتلك القدرة العالية علي قطع وخطف الكرات أو تشتيتها من الخصم, يحسن التعامل مع الكرات العالية, وخاصة الضربات الرأسية , ويتقن تمرير الكرات الطويلة , وخاصة التي تنفذ بباطن القدم, يتحلى بالجرأة والتصميم والكفاح وهو صخرة دفاع فريقه.

الصخرة “إسلام أبو عبيدة” 24 عاماً،  مهاجم نادي شباب خانيونس في الدرجة الممتازة.

يقول: ” اسلام ابو عبيدة بدأت حياتي الكروية في اللعب في الساحات الشعبية ,ثم طورت نفسي بالتدريبات واللعب , و في هذه الفترة عرض عليا خوض اختبارات  بالنادي , وكان ضمن هذه التدريبات المدرب توفيق الهندي  الذي يقوم باختبار اللاعبين وتم اختياري ضمن مواليد 1992″.

ويضيف أبو عبيدة ” ومن ثم ذهبتُ لاختبارات وتم اختياري  ضمن 20 لاعباً علي مستوي قطاع غزة ونظراً للظروف الخاصة تم استبعادي من التمرينات و منذ ذلك الوقت انضممت لصفوف نادي شباب خانيونس وحققت معهم انجازاً لافتا للنظر”.

حقق “أبو عبيدة” العديد من الانجازات والبطولات مع فريقه منها بطولة الدوري 2010_2011, و حصل على لقب الوصيف في العامين المتتالين  2013، 2014,وفي العام 2016  حصد كأس القطاع ووصيف كأس فلسطين ،  وشارك  في هذا العام ” 2017 ” في البطولة الشاطئية التي حملت اسم المرحوم نايف عبد الهادي وحصد لقب هداف البطولة.

و يشير أبو عبيدة ، أنه واجه صعوبات خلال مشواره الكروي،  منها فقدان وصافة الدوري بالإضافة إلى أن اللاعب الغزي ينقصه الامكانيات والحافز المادي والعامل النفسي والبدني ليصل للعالمية.

وأكد ابو عبيدة، أن فريق نادي شباب خانيونس،  فريق جماعي وعائلة متكاملة  ويلعب كرة جماعية يمتع الجماهير وهو من أفضل الأندية لعباً للكرة الجماعية في قطاع غزة.

وبينّ أبو عبيدة ، أنه تلقي عرضاً  للاحتراف الخارجي من نادي “البقعة الاردني” لكن الامور حتي اللحظة غير واضحة وهو بانتظار توضيحها

ووجه اللاعب،  نصيحة للناشئين أن من جد وجد وعليهم الالتزام بالتدريبات والتمرينات وعليهم أن يتحلوا بالعزيمة والاصرار حتي الوصول لأهدافهم وطموحاتهم.

ويطمح أبو عبيدة للاحتراف الخارجي والانضمام للمنتخب الوطني الفلسطيني .

وشكر أبو عبيدة جمهوره لمساندة الفريق حتي نهاية الدوري وعلي التشجيع والروح الرياضية التي يتمتع بها والزحف خلف الفريق لنيل المجد الثاني , كما قدم الشكر لأصدقائه  والمدربين وأعضاء الإدارة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>