الخميس 13 ديسمبر 2018
موعد مع الحصاد
الخميس 2018-02-22 15:42:28
موعد مع الحصاد

كتب / ثائر رشاد الصغير

تحركت المشاعر قبل ان تتحرك الاقدام وتتدحرج الكرات, خط القلم ما خط واشتعل الانجاز من رأس مدبر وحسن تدبير منفذ بيدٍ ادارية حكيمة سطرها حيان القواسمة رئيس النادي وكتيبته الادارية بعد استلام الدفة من ادارة بدأت التحرك واحسنت الاختيار بقيادة كفاح الشريف وذات المجلس, بمباركة من الرئيس الفخري رجل الاعمال محمد نافذ الحرباوي.

لعل ابرز علامات العلاج والانجاز تلك التي نضع بها اصبعنا على مشاكلنا وما نحتاجه فكان لإعادة المدير الفني عمار سلمان الاثر الكبير في ايجاد الخلطة السحرية التي اعاد بها الفريق الى الطريق المخطط له, خاصة وانه استخدم ذات الاسماء التي بدأت الموسم.

لم يكن التخطيط بالموسم ولم يكن الحساب بالقطعة, فكان لمجلس الادارة الدور الكبير في الحفاظ على الاستمرارية, والبحث عن انجازات اكبر مما تحقق من بطولات الكأس والسوبر وكأس فلسطين, بالإضافة الى التشريف الخارجي فكانت النظرة الى البطولة الاغلى والاكبر الا وهي دوري الوطنية للمحترفين. وبإذن الله لن يتوقف الاهلي عند انجاز او مشكلة مهما كانت.

ما يروق لنا اننا نرى الجدية لازالت في طيات العمل وان الادارة والكادر الاداري والفني لا ترى في ما تحقق انجازاً, وانها تعتبر ما يحصل من صدارة وثبات في المستوى ونتائج مميزة ما هو الا مؤشر على التقدم والتطور, وان ارض الواقع لم تحمل بعد ما يستحق ان يسمى بطولة حتى نضمن الدوري بإذن الله.

الصبر مفتاح الفرج, وحسن التخطيط يهدي لسلوك اقصر السبل للوصول الى ما نريده, لذلك نعتبر في النادي الاهلي اننا نتحمل كافة الاعباء ونوزع الادوار بشكل عادل لكل قادرٍ على خدمة النادي بالمجال الذي يستطيع الخدمة فيه بل ويبدع فيه, فالأهلي بيت المبدعين.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>