الإثنين 21 مايو 2018
فريق الأحلام لم يفز منذ 9 لقاءات
الثلاثاء 2018-02-13 12:33:12
فريق الأحلام  لم يفز منذ 9 لقاات

غزة الأقصى سبورت:- أحمد السلك

تعتبر جماهير الشاطئ من أكبر الفرق حجماً وتعزف سيمفونيات و تملأ الملاعب بالأهازيج وتتغنى وتدعم الفريق أينما رحل أو ارتحل .

قبل بداية الموسم كانت جماهير البحرية تعول على الفريق المنافسة على اللقب في ظل استقدام القاضي وعبدو و أبو عاصي  وأدهم المقادمة  ومعهم المدرب حمادة شبير.

بعد بداية متوازنة ونتائج غير مرضية للطموح وقع المحظور وبدأت سوء النتائج بالظهور, خدمات الشاطئ لم يفز منذ الجولة السابعة عندما فاز على اتحاد خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف  سجل للشاطئ العبيد هدفين و المقادمة هدف أى منذ 810 دقائق.

بدأ الانهيار من لقاء القادسية في الثامنة عندما خسر الفريق من القادسية الرفحى  بهدفين دون رد, الجولة التاسعة تعادل الشجاعية مع البحرية بهدف لكل فريق سجل للمنطار عطية والعبيد للبحرية.

الجولة العاشر خسر البحرية من الصداقة بهدف مقابل هدفين سجل للصداقة  عمر أبو عبيدة و عبد الرحمن مناع و العبيد للشاطئ, أنهى البحرية مرحلة الذهاب بنتيجة كارثية بالخسارة  من الهلال برباعية نزلت كالصاعقة على سينا ورفاقه.

 في مرحلة الإياب لم يتغير الحال كثيراً فتعادل الفريق في رفح مع الزعيم شباب رفح, ثم خسر بهدف مقابل ثلاثة امام الثوار في الجولة 13 , الجولة 14 كرر زملاء العبيد التعادل مع قطب رفح الأخر خدمات رفح بهدف لكل منهما سجل للاخضر احمد البهداري و تعادل محمد القاضي للبحرية بالوقت القاتل .

الجولتين 15 و16 خسر أبناء احميدان بربخ من شباب خانيونس والأهلي بنفس النتيجة بهدف مقابل هدفين.

سوء النتائج جعل الفريق يقبع في المركز الأخير ولابد من التفاف أبناء المخيم الأوفياء للبقاء ضمن فرق الممتاز خاصة أن لقاءات الفريق السته المتبقية ليست سهلة عندما يواجه العميد غزة الرياضي في الجولة 17 ثم يلاقى الاتي  في الجولة 18 في لقاء مصيري في المدينة الرياضية ثم  يواجه منافسة على البقاء القادسية في الجولة 19 ,الجولة عشرين يلاقى البحرية جاره الشجاعية  ثم يختتم المنافسة بلقائي الهلال و الصداقة.

مواقع الفرق  ضمن جدول الترتيب من سيحكم طبيعة مواجهه الشاطئ فهل سيواجه الصداقة مثل في ختام الدوري و الصداقة ينافس على اللقب أم سيواجه الهلال و الفريق مرتاح أم يعانى الهبوط  وهل لقاء الشجاعية سيكون سهل في ظل علو كعب المنطار على ابناء البحرية .

وجهه نظري أن لقائي البرتقالي و القادسية طوق النجاة للبحرية للخروج من مأزق كبير يقع فية الفريق ولابد من مسانده جماهيره و الابتعاد عن المهاترات و المناكفات فتاريخ الفريق يشفع له بالتغريد ضمن مصاف الكبار .

 

 

 

 

 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>