الثلاثاء 23 يناير 2018
كان على بعد خطوة من الإعتزال .. ليقبل النزال و يخطف الأنظار في دوري جوال !!!
الجمعة 2018-01-12 22:49:06
كان على بعد خطوة من الإعتزال  ليقبل النزال و يخطف الأنظار في دوري جوال

غزة - الأقصى سبورت

لم تخدمه الظروف في بداية المشوار عندما وجد نفسه اسيرا لطاولة الحكام كحكم ميقاتي لم تلبي طموحاته الذي يمتلك الكثير و ينتظر الفرصة لإثبات ذاته و إظهار قدراته .

صبره كاد أن ينفذ و اصبح الإعتزال خيار لا مفر له و مغادرة المشهد , لتأتي له الفرصة في موقعة كبيرة جمعت خدمات المغازي و خدمات رفح و كانت من اقوى و امتع لقاءات البطولة التي إحتاجت لوقت إضافي لمعرفة الفريق الفائز و التي حسمها الاخضر الرفحي .

حديثنا هنا عن الحكم الشاب الواعد مؤمن الجربة ابن مخيم البريج الذي ادار لقاء المغازي و خدمات رفح باقتدار و نال من خلاله اشادة و استحسان كافة المحللين و المتابعين .

الحكم الجربة نال ثقة لجنة الحكام ليتم الدفع به في اللقاء الحاسم بين رفح و المغازي في منافسات البلاي اوف لتحديد هوية الفريق المتاهل للنهائي .

الجربة لم يتاثر بالضغط الجماهيري الكبير و نجح بقيادة اللقاء من خلال صافرته المتزنة التي رسخت العدالة و خرجت باللقاء لبر الامان وسط رضى من كلا الفريقين الفائز و المهزوم .

الحكم الشاب مؤمن الجربة ابرز مكاسب دوري جوال هذا العام و ان سطع نجمه في الامتار الاحيرة لكنه اثبت انه مشروع حكم واعد قادم بقوة على الساحة السلوية .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>