الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
تسريبات جديدة حول مفاوضات ريال مدريد مع ميسي
الجمعة 2018-01-12 22:05:34
تسريبات جديدة حول مفاوضات ريال مدريد مع ميسي

حاول نادي ريال مدريد الإسباني، ورئيسه فلورنتينو بيريز، إبرام صفقة من العيار الثقيل في صيف 2013، بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بسداد الشرط الجزائي في عقده، وفقًا لتقارير صحفية جديدة.

وأكدت صحيفة آس المدريدية، نقلاً عن مجلة دير شبيجل الألمانية، أن النادي الملكي كان مستعدًا لدفع 250 مليون يورو، في صيف 2013، من أجل التعاقد مع ميسي، وهي قيمة كسر عقده مع برشلونة.

وحسب المصدر نفسه، فإن ريال مدريد عرض 23 مليون يورو كراتب سنوي لقائد منتخب الأرجنتين، مع عقد ممتد إلى صيف 2021، بالإضافة إلى مليون يورو يقدمها النادي لوالده.

 


ورغم نفي مسؤولي ريال مدريد هذه الأخبار، إلاّ أن المجلة الألمانية أكدت أن الملكي كان يخطط لعقد اجتماع في غاية السرية مع ميسي، في طائرة خاصة، مع تواجد فلورنتينو بيريز، وميجيل بارديزا، الذي كان مديرًا رياضيًا للنادي المدريدي في ذلك الوقت، بالإضافة إلى ممثلي اللاعب والنادي.

وأكدت دير شبيجل أن ريال مدريد وعد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، بأن يقوموا بالضغط على رئيس الوزراء ماريانو راخوي حول القضية التي كان ميسي متهمًا فيها بالتهرب من الضرائب.

ولكن هذه الخطة لم تكلل بالنجاح، لينتهى الأمر بريال مدريد إلى التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح توتنهام هوتسبير، مقابل 101 مليون يورو.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>