الأحد 17 ديسمبر 2017
صراع التصويت يشتد في استفتاء نجوم 2017م
الأربعاء 2017-12-06 14:38:12
صراع التصويت يشتد في استفتا نجوم 2017م

غزة - الأقصى سبورت

اشتعلت المنافسة بين نجوم وشخصيات وغيرها من الفئات، التي يتضمنها استفتاء «شبكة الأقصى سبورت» للأفضل هذا العام 2017م، وذلك مع تبقى 6 أيام على غلق باب التصويت وإعلان النتائج، ولذلك حرص الجمهور في جميع الفئات على التصويت بكثافة في الأيام الأولى، والتي قد تشهد تغييرات فى النتائج والمراكز الأولى في معظم الفئات.

ففي فئة أفضل حارس مرمى استطاع فادي جابر حامي عرين الصداقة، أن يتجاوز عطايا جودة  ويحتل المركز الأول .

أما أفضل لاعب وسط مهاجم فشهدت تغيرات فى ترتيب النجوم بالمراكز الأولى، حيث لا يزال محمد عبيد متصدرًا للاستفتاء وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، فيما يأتى فى المركز الثانى النجم سعيد السباخي.

 وفى فئة أفضل لاعب وسط مدافع ارتكاز تشير النتائج الأولية لتصدر اللاعب عبد الرحمن مناع التصويت يليه محمد حجاج نجم خدمات رفح.

وفى فئة أفضل برنامج إذاعي.. تصدر برنامج الكورة والملاعب الذي يقدمه الزميل أحمد أبو دياب التصويت واحتل المركز الأول، وينافسه برنامج الملاعب اليوم للزميل علاء سلامة .

وتستمر عملية التصويت على جميع الفئات المختلفة خلال الأيام المتبقية على الانتهاء ، ومن المقرر أن تحد المنافسة فى جميع فئات مع الانتهاء وأصبحت الرؤية واضحة للجمهور فى عملية الاختيار الأفضل بالنسبة لها فى فئات الاستفتاء المختلفة.

شارك وصوت الأن من هناااااا



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>