الأحد 17 ديسمبر 2017
اللاعب الغير محظوظ " سلامة " الظهير العصري للنشامى
الثلاثاء 2017-12-05 10:49:36
اللاعب الغير محظوظ  سلامة  الظهير العصري للنشامى

غزة - الأقصى سبورت - ماهر الزر

لاعب يعتبر من اللاعبين غير المشهورين لكنه أثبت أنه من اللاعبين المؤثرين من خلال بصماته الواضحة مع كتيبة النشامى نادي شباب خانيونس .

في موقعة إياب الأهلي الخليلي في كاس سوبر فلسطين شد الرحال أبناء النشامى للمحافظات الشمالية بصفوف منقوصة ليتصدر هذا اللاعب المشهد و يخطف الأضواء عندما أوقف الظهير الأيسر للأهلي و المنتخب الوطني الرهيب عبدالله جابر بالحد من خطورته لا سيما بمنعه من إرسال الكرات العرضية و إيقاف هجماته العنترية .

حديثنا هنا عن الظهير الأيمن التكتيكي لنادي شباب خانيونس الغير محظوظ محمد سعدي سلامة الذي قدم لقاء العمر أمام أهلي الخليل على استاد الحسين بن علي و ظهرت لياقته البدنية العالية التي ساعدته على إكمال اللقاء بنفس الريتم و مجاراة الرهيب جابر .

الغير محظوظ سلامة تعرض لإصابة مؤلمة في أولى لقاءات الدوري المنصرم أمام خدمات خانيونس أبعدته طويلا بغيابه عن الموسم بأكمله بعد أن و ضعت قدمته بالجبس و خضعت لعدة عمليات جراحية .

عزيمة سلامة كانت أقوى بالإجتهاد على نفسه من خلال التدريبات الفردية التأهيلية لتقوية عضلات القدم و نجح بذلك و عاد للإنخراط بالتدريبات الجماعية بعد إنقطاع طويل .

موجة الإصابات التي ضربت كتيبة النشامى قبل مواجهة اتحاد الشجاعية لا سيما اصابة النجمين رفيق عاشور و ابراهيم ابو عبيدة و كلاهما من لاعبي الجبهة اليسرى وضعت الجهاز الفني للنشامى في ورطة .

المدير الفني محمد ابو حبيب وضع ثقته برجل الأزمات الظهير محمد سلامة ليكون جوكر النشامى في موقعة اتحاد الشجاعية على ملعب المدينة الرياضية .

سلامة الغائب طويلا عن فورمة المباريات تم الدفع به  في بداية اللقاء كظهير أيسر في اختبار صعب للاعب من خلال مركز جديد يشغله بعد غياب طويل ليؤدي المهمة بإقتدار بتعطيل قوة الجبهة اليمنى للشجاعية المتمثلة بإختراقات اللاعب محمد مريش .

سلامة كان في هذه الموقعة بمثابة الكرت القوي الذي يلعب به ابو حبيب عندما أقحمه الشوط الثاني في مركز الظهير الأيمن ليبدع و يقنع و نجح بتعطيل العديد من الهجمات و التي كان أخطرها بإنقاذ فريقه من هدف مؤكد بعدما نجح بإخراج إحدى الكرات ببسالة من على خط المرمى .

الظهير سلامة السلاح الفتاك للنشامى غاب طويلا و عاد قويا بعدما سد الثغرات في اصعب لقاءات فريقه في ختام مرحلة الذهاب في ظل موجة الاصابات و الخروج من موقعة الشجاعية باقل الخسائر متعادلين بنقطة وضعتهم على بعد نقطتين من المتصدر نادي الصداقة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>