الإثنين 20 نوفمبر 2017
دوري الوطنية .. مواجهات ساخنة بالجولة الخامسة
الخميس 2017-10-19 14:51:51
دوري الوطنية  مواجهات ساخنة بالجولة الخامسة

 

غزة – الأقصى سبورت

تشهد الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة مواجهات قوية لا تقبل القسمة بالنظر على حاجة الفرق لحصد النقاط .

مباريات الجمعة

الصداقة *** القادسية ( ملعب فلسطين )

يدخل فريق الصداقة هذه المباراة وهو بالمركز الأول بعشرة نقاط و ليس أمامه سوى تحقيق الفوز للبقاء بالمقدمة بغض النظر عن بقية النتائج في المقابل يلعب القادسية صاحب النقاط الثلاثة من اجل تحقيق نتيجة إيجابية و العودة لمعقله بها تساعده على التقدم بجدول الترتيب الذي لم يعرف فيه طعم الفوز .

شباب خانيونس *** خدمات رفح ( استاد خانيونس )

مواجهة قوية تجمع شباب خانيونس على ارضه  و وسط جماهيره بنظيره فريق خدمات رفح المنتشي بفوزه الاول بالمسابقة بينما تعرض النشامى لخسارة من البحرية هذه الوضعية تدفع الطرفين لتقديم كل ما لديهم من اجل الحصول على النقاط الثلاثة التي تساعدهم بالتقدم بسلم الترتيب خاصة و ان النشامى في جعبتهم 5 نقاط بفارق نقطة عن الماتدور صاحب النقاط الأربعة .

مباريات السبت

الهلال *** اتحاد خانيونس ( ملعب فلسطين )

يدخل الهلال و ضيفه اتحاد خانيونس هذه الموقعة و في جعبتهم 5 نقاط و يريد كل فريق الخروج من الكبوة التي تعرض لها الجولة الماضية بعد خسارة الاول من غزة الرياضي و هزيمة الثاني من الصداقة و النقاط الثلاثة مطلب كل فريق .

مباريات الأحد

شباب رفح *** غزة الرياضي ( ملعب رفح )

يأمل فريق شباب رفح بنقاطه الخمسة بوضع حد لنتائجه السلبية بالجولات الماضية و وقف نزيف النقاط و سيضع كل تركيزه للخروج بالعلامة الكاملة لتصحيح مساره و لمصالحة جماهيره الغاضبة لكنه يصطدم بمنافس صعب يقدم اداء جيد و يقبع بالمركز الثاني فريق غزة الرياضي الذي لن يغامر في هذه المباراة و سيعمل المدرب غسان البلعاوي للخروج بنتيجة جيدة .

الأهلي *** خدمات الشاطئ ( ملعب فلسطين )

مباراة غاية بالصعوبة و الأهمية تجمع بين الجارين الأهلي صاحب النقاط الخمسة و البحرية بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط و يمني كل فريق النفس بتحقيق العلامة الكاملة خاصة البحرية للإقتراب بشكل اكبر من مراكز المقدمة .

مباريات الإثنين

الشجاعية *** شباب جباليا ( ملعب فلسطين )

مباراة نارية و على صفيح ساخن يدخلها الشجاعية و شباب جباليا و هما في ذيل القائمة و لا بديل للطرفين عن تحقيق النقاط الثلاثة و تذوق طعم الانتصار الاول لهما بالبطولة و الذي يساعدهم على وقف إهدار النقاط و سيكون بداية الطريق الصحيح .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تابعنا على facebook >>