الإثنين 20 نوفمبر 2017
لقاءات ساخنة بالجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى
الخميس 2017-10-19 13:15:36
لقاات ساخنة بالجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى

غزة – الأقصى سبورت

مباريات غاية بالصعوبة و الأهمية ستخوضها الاندية بالجولة الخامسة بدوري الدرجة الاولى في قطاع غزة و التي تسعى فيها العديد من الفرق لتصحيح أوضاعها بينما تامل الفرقالأخرى لمواصلة نتاءجها الإيجابية .

مباريات الجمعة

بيت حانون الأهلي *** المجمع ( ملعب بيت حانون )

سيدخل فريق بيت حانون الأهلي هذه المواجهة وهو بالمركز العاشر برصيد 4 نقاط من اجل حصد نقاطها لتصحيح مساره بالبطولة و وقف نزيف النقاط بعد خسارته الجولة الماضية من خدمات خانيونس و يسعى لإستغلال الحالة السيئة التي يمر بها منافسه فريق المجمع الذي يقبع بالمركز الأخير بدون أي نقطة و يمنى الفريق النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج من الكبوة التي يمر بها .

خدمات النصيرات *** خدمات البريج ( ملعب النصيرات )

قمة مباريات الجولة و التي تجمع المتصدر خدمات البريج برصيد 10 نقاط و صاحب الضيافة فريق خدمات النصيرات بالمركز التاسع برصيد 4 نقاط و يمر ابناء المدرب امين عبد العال بفترة جيدة بعد تصدر الفرق المسابقة و يأمل بأن يواصل نتائجه الإيجابية للبقاء بالمقدمة في المقابل لا زال الغواصات يقدم اداء غير ثابت و يعاني من نزيف النقاط و يرغب الفريق بالخروج من هذه الكبوة للتقدم على سلم الترتيب بشكل اكبر .

مباريات السبت

جمعية الصلاح *** خدمات المغازي ( ملعب النصيرات )

يمر فريق جمعية الصلاح بكبوة بعد تعرضه لثلاثة خسائر متتالية جعلته بالمركز قبل الأخير هذه الوضعية تدفع الفريق لتقديم افضل ما لديه للخروج من هذه الأزمة و لتصحيح المسار في المقابل يدخل فريق المغازي هذه المواجهة وهو منتشي بفوزه الاول الجولة الماضية و الذي تقدم به للمركز الثامن برصيد 4 نقاط و يرفع ابناء المدرب بهجت شعار الفوز لمواصلة حصد النقاط .

الزيتون *** خدمات دير البلح ( ملعب بيت لاهيا )

يدخل فريق الزيتون المباراة وهو بالمركز الرابع برصيد 7 نقاط و لا بديل له عن تحقيق الانتصار الذي يبقيه بين فرق المقدمة من اجل المنافسة على الصعود و على الجانب الآخر يقدم فريق خدمات دير البلح اداء جيد و يعيش نشوة الفوز على الجلاء و الذي دفعه للمركز السابع برصيد 6 نقاط و يمني ابناء المدرب عادل ابو خساير لتقديم عرض قوي و تحقيق نتيجة إيجابية .

مباريات الأحد

التفاح *** الجلاء ( ملعب بيت لاهيا )

لم تكن الجولة الماضية جيدة بالنسبة لفريقي الجلاء و التفاح بعد خسارتهما مما يعطي المواجهة التي تجمع بينهما زخم كبير كونها لا تقبل القسمة على إثنان يريد كل طرف فيها كسب النقاط للعودة للطريق الصحيح خاصة الجلاء الذي تنازل عن القمة و تراجع للمركز الثالث برصيد 9 نقاط و نفس الامر ينطق على التفاح الذي اصبح بالمركز الخامس برصيد 7 نقاط .

خدمات خانيونس *** بيت لاهيا ( استاد خانيونس )

يستضيف فريق خدمات خانيونس صاحب المركز الثاني على ارضه و وسط جماهيره منافس صعب و قوي فريق بيت لاهيا بالمركز السادس برصيد 6 نقاط و تشابهت نتائج الفريقين بالجولتين الماضيتين بعدما حقق كل فريق فوزين مما منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة و يأمل كل طرف بتحقيق الفوز الثالث على التوالي و الذي يمنحهم مركز جيد على لائحة الترتيب .

جدول الترتيب قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة

 

 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>