الأحد 17 ديسمبر 2017
دوري الوطنية ... جولة 4 ... حامل اللقب ضيف ثقيل على المدينة الرياضية و النشامى تصطدم بالبحرية
الخميس 2017-10-12 08:44:23
دوري الوطنية  جولة 4  حامل اللقب ضيف ثقيل على المدينة الرياضية و النشامى تصطدم بالبحرية

غزة - الأقصى سبورت

تنطلق لقاءات الجولة الرابعة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحافظات الجنوبية بلقاءات هامة عصر غدا الجمعة في جولة تسعى أندية لمواصلة الإستفاقة و المزاحمة على مقاعد القمة و أندية أخرى تسعى للتعويض و البحث عن إنتصارها الأول بعد تعثرها في الجولات الثلاثة الماضية سواء بنتيجة التعادل أو الهزيمة .

لقاءات الجمعة :

إتحاد خانيونس vs  الصداقة

يشد حامل اللقب نادي الصداقة الرحال لملعب المدينة الرياضية لمواجهة نادي إتحاد خانيونس في لقاء يسعى كل فريق من خلاله لمواصلة سكة الإنتصارات .

الإتي المنتشي بفوز كبير في الجولة الماضية على حساب إتحاد الشجاعية يسعى لإستغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه و تحقيق الفوز بالمقابل كتيبة المدفعجية تدخل موقعة المدينة الرياضية و عينها على غلة اللقاء للحفاظ على مقعد الصداؤة .

خدمات الشاطىء vs  شباب خانيونس

على إستاد فلسطين يستقبل كوماندو البحرية نشامة خانيونس في مواجهة جماهيرية مرتقبة ينتظرها عشاق اللعبة .

أبناء البحرية في موقعة النشامى يسعون لترجمة عروضهم القوية في تحقيق إنتصارهم الأول بعد سلسلة التعادلات في الجولات الثلاثة الماضية .

أبناء خانيونس يدخلون استاد فلسطين بروح معنوية عالية بعد أن أطاحوا بالزعيم في الجولة الماضية و يسعون للفوز لتثبيت أقدامهم بين فرق المقدمة و المنافسة على البطولة .

لقاءات السبت :

شباب رفح vs  الأهلي الفلسطيني

الزعيم بسلاح الأرض و الجمهور يسعى لمداواة جراحه بعد خسارة الجولة الماضية عندما يستقبل النادي الأهلي الفلسطيني .

أبناء الكتيبة الحمراء يشدون الرحال لملعب رفح البلدي بطموح الخروج بأقل الخسائر بعد تعادلهم في الجولة الماضية .

شباب جباليا vs  خدمات رفح

يستقبل الثوار على أرضية ملعب بيت لاهيا ضيفهم الأخضر الرفحي في موقعة صعبة لا سيما و أن كلا الفريقين لم يتذوق طعم في الفوز في الجولات الثلاثة الماضية رغم عروضهم القوية .

لقاءات الأحد :

غزة الرياضي vs  الهلال

في لقاء فك العقدة يصطدم العميد بالعنيد نادي الهلال على أرضية استاد فلسطين  في موقعة يصعب لأحد التكهن بنتيجتها لطبيعة و حساسية اللقاءات التي تجمع الفريقين .

العميد خسر موقعة الصداقة في الجولة الماضية و الهلال خرج متعادلا في موقعة الأهلى فمن سيعود من جديد لسكة الإنتصارات العميد أم العنيد ؟

القادسية vs  إتحاد الشجاعية

صاحب العروض القوية القادسية الرفحي رغم عدم تذوقه طعم الفوز يستقبل الجريح نادي اتحاد الشجاعية المتذيل لجدول الترتيب بثلاثة خسائر .

القادسية يسعى لترجمة عروضه القوية و تحقيق إنتصاره الأول في البطولة على الجهة الأخرى كتيبة الشجعان تسعى لتحسين صورتها و مداواة جراحها بالعودة بنقاط اللقاء كاملة من خارج الديار فلمن ستكون الغلبة ؟

 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>