الأحد 17 ديسمبر 2017
"عبيد" نجم الجولة الأولى من دوري الوطنية موبايل
الأربعاء 2017-09-27 02:53:46
عبيد نجم الجولة الأولى من دوري الوطنية موبايل

غزة - الأقصى سبورت

نجم الأسبوع هي زاوية مخصصة لإنتقاء أفضل لاعب في كل أسبوع من الدوري الغزي وأكثرهم تأثيراً في أداء فريقه وله بصمة واضحة في المباراة .

وها نحن أعزائنا زوار الأقصى سبورت نطل عليكم من جديد بهذه الزاوية المحببة للجميع بعد إن إنطلقت مباريات الدوري الغزي بحلتها الجديدة الوطنية موبايل وإنقضاء أول جولة منه .

وكانت الجولة الأولى على موعد مع تألق العديد من اللاعبين لكن البطل الحقيقي ونجم هذه الجولة هو الحارس الشاب خالد عبيد حامي عرين هلال غزة.

ويدين الهلال لحارسه عبيد بعدما حافظ على عذرية شباكه في قمة الجولة الأولى من دوري الوطنية الممتاز بعيداً عما حدث لاحقاً بتخسير الاخضر الرفحي إدارياً .

عبيد دافع عن مرماه بكل بسالة ومنع مهاجمي الأخضر الرفحي من الوصول لشباكه بعد تصديه الرائع للعديد من المحاولات الهجومية التي قادها مهاجمي الأخضر.

ولم يتأثر عبيد بالضغط الكبير الذي تعرض له خلال المباراة رغم صغر سنه بل كان العلامة المميزة التي منحت لاعبيه الثقة لتقديم أفضل ما لديهم في اللقاء .

وكما يقال الحارس نصف الفريق فإن عبيد كان فريقاً بأكمله  نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها وموهبته ورشاقته فكلها عوامل اجتمعت فيه .

وأستحق عبيد أن يتوج نفسه نجماً للأسبوع الأول على الرغم من تألق العديد من اللاعبين في الأندية الأخرى إلا أن دوره الإيجابي مع الفريق أثبت جدارته .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>