الأحد 17 ديسمبر 2017
لقاءات متوازنة بالجولة الأولى من الدرجة الأولى
الخميس 2017-09-21 14:42:41
لقاات متوازنة بالجولة الأولى من الدرجة الأولى

غزة – الاقصى سبورت

تعود المنافسات من جديد للدوري الغزي بدرجته الأولى التي عادة ما تشهد إثارة و ندية بين جميع الفرق التي تسعى كل منها لبداية جيدة و إنطلاقة مميزة .

مواجهات الجمعة

تجمع المباراة الأولى على ملعب فلسطين بين الفريق الصاعد من الدرجة الثانية المجمع الاسلامي و الهابط من الدوري الممتاز فريق التفاح و يسعى كل منهما لتحقيق بداية جيدة .

و نفس السيناريو ينطبق على المواجهة الثانية بين الفريق الصاعد من الدرجة الثانية خدمات دير البلح و الهابط من الدوري الممتاز فريق خدمات خانيونس في مواجهة يأمل كل طرف فيها بتحقيق إنطلاق جيدة

مواجهات السبت

و يستضيف فريق زيتون على ملعب فلسطين ضيفه الثقيل فريق خدمات البريج في مباراة ستكون صعبة على الطرفين .

و يرحل فريق جمعية الصلاح الذي نجى من الهبوط لمواجهة صاحب الارض و الضيافة فريق بيت لاهيا في مواجهة متكافئة بين الفريقين لحصد نقاطها .

مواجهات الأحد

و يأمل فريق بيت حانون الاهلي المدجج بالنجوم لتحقيق إنطلاقة مثالية من ميدانه و أمام جماهيره عندما يستضيف فريق خدمات النصيرات العنيد و الذي استعد بشكل جيد للموسم الجديد .

و في ختام مواجهات الجولة الاولى يخوض فريق خدمات المغازي الذي يعاني من حالة عدم الاستقرار لقاءه الاول على ملعب النصيرات امام ضيفه الثقيل فريق الجلاء و كله أمل بأن يمحو خيبة الموسم الماضي بينما يمنى الجلاء النفس بان يعود لعرينه بنتيجة جيدة .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>