الأحد 17 ديسمبر 2017
مدرب قانوني لكل نادي
الثلاثاء 2017-09-19 16:15:49
مدرب قانوني لكل نادي

كتب - شريف الددا
 مدربي كرة القدم هم أبنائنا و هم عصب لعبة كرة القدم التي تعتبر اللعبة الشعبية الأولي في العالم و هم من يضع الروتوش الأخيرة لأسعاد الجماهير و عشاق لعبة كرة القدم من خلال التوجيهات و الإرشادات للاعبين . و إخراج فنيات كرة القدم من اللاعبين للوصول للمرمي و تسجيل الأهداف ما استطاعوا .
 
القارئ الكريم إن المدرب هو تماما كاللاعب موهبه و تنمي قدراته من خلال التدريبات و الدورات . و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و من خلال لجنة التطوير بالاتحاد لا و لن يدخر جهدا في تنمية قدرات أبنائنا المدربين من خلال إقامة دورات لهم و إحضار خيرة المدربين من الاخوة في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم و إقامة دورات C - B - A و أصبح لدينا في المحافظات الجنوبية مدربين أكثر من عدد أندية الدرجة الممتازه يحملون شهادة ِA عدا عن دورات C _ B .
 
و مع قرب أنطلاق عجلة الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة و التي قوامها 12 نادي في المحافظات الجنوبية المرجو من هذة الأندية التعاقد مع المدربين الذين حصلوا علي هذه الشهاده العليا و المعتمدة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
 
و من خلال مقالي هذا أتمني علي الأخوة في المكتب التنفيذي لكرة القدم أصدار قرار بهذا الخصوص و إلا ما الفائدة من هذه الدورات و استقدام مدربين و قامات رياضيه من الاتحاد الاسيوي لاقامة مثل هذه الدورات و ذالك للرقي باللاعبين و باللعبة . مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق في بطولة الدوري الممتاز موسم 2017 - 2018


اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>