الخميس 21 سبتمبر 2017
إتفاق سري بين خدمات البريج و الأهلي المصري !!!
الثلاثاء 2017-09-12 14:24:17
إتفاق سري بين خدمات البريج و الأهلي المصري

غزة - الأقصى سبورت 

قدر الرياضة أن عددا كبيرا منهم ركب قطارها و تبعوا موجتها و ربما قيادتها , من دون أن يكون مؤهلا , لذلك فأصبح عبئا عليها و سببا من أهم أسباب تخلفها .

يحاول البعض من أعداء النجاح التقليل من الإنجازات الكبيرة التي حققتها سلة خدمات البريج في المواسم الأخيرة بعد أن تسيدت المشهد و توسدت القمة و فرضت نفسها ملكا للعبة بحجة إستقطاب البريج للاعبين من خارج أسوار المخيم .

إدارة خدمات البريج أكدت بعد رؤيتها و أثبتت حنكة قيادتها من خلال التعزيز بلاعبين صنعوا الفارق و شكلوا إضافة قوية لتبقى راية البريج عالية خفاقة على منصات التتويج .

يحسب لخدمات البريج بأن تكون المؤسسة الرياضية الأولى على صعيد لعبة كرة السلة تبنت ثقافة الإحتراف بالتعزيز بعدة لاعبين ليسير على نهجها العديد من الأندية .

أعداء النجاح يحاولون الإنقاص من إنجاز البريج و كأن ثقافة الإحتراف التي تتعامل معها الأندية العالمية أصبحت جريمة لا لشيء إلا لأنهم لا يمتلكون مقوماتها .

الأهلي المصري زعيم الأندية العربية الذي صنع تاريخه لاعبين من خارج أسواره بداية من محمد أبو تريكة مرورا بعصام الحضري و محمد بركات ,,,, و القائمة تطول .

البريج سار على نفس النهج من سنوات طويلة بالتعاقد مع عدة نجوم كتبوا التارريخ و صنعوا الإنجازات مع خدمات البريج .

ثقافة الإحتراف كانت الرابط المشترك ما بين أقوى إدارة على مستوى الوطن العربي إدارة النادي الأهلي المصري و إدارة نادي خدمات البريج الأقوى على صعيد المحافظات الجنوبية بإنجازات ناديها .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تابعنا على facebook >>