الإثنين 20 نوفمبر 2017
اتحاد الرياضة للجميع يجتمع ويعتمد رزمة من الفعاليات الرياضية بالمحافظات الجنوبية
الثلاثاء 2017-09-12 12:29:23
اتحاد الرياضة للجميع يجتمع ويعتمد رزمة من الفعاليات الرياضية بالمحافظات الجنوبية

غزة - الااقصى سبورت
على إيقاع النجاحات المتواصلة والتفاعلات الرياضية والوطنية الإيجابية والإحساس بالمسؤولية الوطنية العالية والتناغم مع حالة المد الرياضي التى تشهدها الساحة الرياضية الفلسطينية ، وبناء على توجيهات القيادة الرياضية بضرورة مواصلة النشاط الرياضي وتعزيز حالة الحراك وتطوير الحالة الرياضية الفلسطينية بكل اتجاهاتها لخدمة المشروع الوطني والوصول لمشروع النهضة الرياضية الشاملة.
عقد الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع اجتماعه العادي بنادي غزة الرياضي وبحضور جميع الأعضاء " أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد ، حسن صلاح , م. إيهاب أبو الخير ، محمد أبوعيطة "، وتم مناقشة العديد من الأمور والقضايا المهمة ومشروع الأجندة الوطنية للاتحاد الخاصة بالأنشطة والبرامج حتى نهاية العام.
وبعد حوار مستفيض ومناقشة ساخنة وموضوعية لكافة الموضوعات المطروحة التى تم تداولها بشكل واسع ، اعتمد مجلس الإدارة مشروع تكريم الشخصيات والمساهمين والمشاركين بحملة فرح لعيد الأضحى المبارك التى نفذها الاتحاد خلال أيام العيد ولاقت استحسان المجتمع المحلى والأسرة الرياضية بكل مشاربها وانتماءاتها الرياضية ، كما تم في الاجتماع التأكيد على مواصلة تنفيذ الأنشطة والفعاليات التالية :-
إقامة بطولة الألعاب الشعبية والبيئية ، بطولة المرحوم عزمى نصار للمؤسسات والشركات والبنوك الكروية ، بطولة الناشئين تحت سن 14 سنة ، دورة التنظيم والإدارة الرياضية لخريجي كلية التربية الرياضية.
وتم اعتماد تشكيل اللجان المساندة على مستوى محافظات الجنوب حسب المواصفات والمحددات التى وضعها مجلس إدارة الاتحاد ، وهى الرسالة العلمية والمجتمعية ومنظومة العلاقات والخبرة والرغبة في العمل لخدمة الوطن ومنظومته الرياضية
كما تم الاطلاع على التقارير الإدارية والفنية والمالية عن المرحلة المنصرمة تعزيزا لمبدأ الشفافية والتجرد والوقوف عن كثب عن أوضاع الاتحاد الإدارية والفنية والمالية.
في ذات السياق تم التأكيد على ضرورة التفاعلات والمشاركة في جميع أنشطة وفعاليات الاتحادات الرياضية لتعزيز الشراكة وتحقيق الوفاق الرياضي وخلق واقع جديد بفكر ووعى يقودنا الى منصات التتويج وصناعة وكتابة الانجازات الوطنية.
وتم مناقشة مشروع المشاركة في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للرياضة للجميع حيث قام أسامة فلفل نائب الرئيس بإطلاع جميع الأعضاء على دعوة المشاركة وبرنامج الجلسة.
وشكر نائب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك على جهوده الطيبة وتواصله مع الاتحاد العربي واللجنة الأولمبية الفلسطينية لتذليل كافة العقبات من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة فلسطين يمثلها أسامة فلفل في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ، كما ثمن الجميع جهود أمين السر عاصم فهد في هذا الاتجاه
وفي سياق متصل شكر أسامة فلفل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والأمين العام والأمين المساعد على المسؤولية الوطنية والوقوف على مسافة واحدة مع الاتحاد من أجل تعزيز المشاركة والحضور الفلسطيني وتعزيز العلاقات الفلسطينية العربية.
وأشاد جميع أعضاء مجلس الإدارة بدور اللجنة الأولمبية اتجاه منظومة الاتحادات الرياضية ودورها في تطوير العمل والأداء ورفع مستوى المهنية لتحقيق أعلى درجة من صناعة وكتابة الانجازات الوطنية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>