الأحد 17 ديسمبر 2017
هنية: نستعد لاستقبال سنجل لتحديد بطل فلسطين
السبت 2017-06-17 02:59:07
هنية نستعد لاستقبال سنجل لتحديد بطل فلسطين

أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):


أقام اتحاد الكرة الطائرة إفطاره الرمضاني السنوي، بحضور أعضاء اتحاد اللعبة، واللجان العاملة، والأندية المنتسبة والمشاركة في أنشطة الاتحاد، ومجموعة من الصحفيين الرياضيين، وذلك في منتجع "البلو بيتش" على شاطئ بحر مدينة غزة.


وقدم عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد اللعبة شكره إلى جميع الحضور، خاصة أسرة اتحاد الكرة الطائرة واللجان المختلفة، التي تستحق أن يتم تكريمها على مجهوداتها الكبيرة، والتي تقدمها على الدوام، وفي جميع المناسبات.


وأكد هنية خلال كلمته المقتضبة أن الاتحاد يستعد بشكل جدي لمباراة تحديد بطل كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين سنجل بطل المحافظات الشمالية، وفريق شباب جباليا بطل المحافظات الجنوبية.


وقال :"يتم العمل في الفترة الحالية بجدية على استصدار التصاريح اللازمة لدخول فريق سنجل إلى قطاع غزة عبر بيت حانون "إيرز"، وذلك لإقامة المباراة بعد نهاية عيد الفطر المبارك، وذلك بمجهودات كبيرة من الأمانة العامة للجنة الأولمبية".


ونوه هنية إلى أنه في حالة تأخر دخول بعثة فريق سنجل سيتم إطلاق بطولة الدوري في موعدها المحدد، وذلك في الـ(17) من شهر يوليو القادم، على أن تكون الأولوية لإقامة اللقاء حال وصول الفريق الضيف.

 

شاهد البوم الصور..



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

إعلان الوطنية موبايل
تابعنا على facebook >>