الإثنين 26 يونيو 2017
كأس السلة .... مبروك خدمات البريج
الخميس 2017-05-18 17:04:14
كأس السلة  مبروك خدمات البريج

كتب - محمد الخطيب

انتهت بطولة كاس السلة في غزة كالعادة البطل معروف مسبقا ليس الا لأنه في الأصل بطل و لان مخيم البريج يتنفس كرة سلة وهذه اللعبة أصبحت من العادات والتقاليد وكل شيء في الرياضة تأتي بعد كرة السلة وهذا المخيم يعتبر احد اركان كرة السلة وغير ذلك من المعطيات التي تتجه الى ان تكون كل البطولات السلوية داخل نادي خدمات البريج .


بجدارة و استحقاق حصل نادي خدمات البريج على لقب بطولة الكاس فقد قدم اداءا في المباراة النهائية ابهر الجميع و عرف كيف يجاري و يساير طموح الفريق المنافس وكيف لا وهو يمتلك عناصر من افضل اللاعبين ولا فرق بين أساسي و بديل فكل من يكون داخل ارض الملعب يؤدي افضل ما يكون و كيف لا و في الفريق الكابتن محمد الكرنز أبو السالم هذا اللاعب الذي يملك من الخبرة ما يجعله كيف يدير المباراة ويكون مصدر امان وثقة لزملائه من خلال توجيهاته وأدائه الراقي و معه زملائه اللاعبين اضف الى ذلك الجهاز الفني بقيادة المحنك احمد حجاج الذي تحمل ضغوط كثيرة ولكن خرج ف البطولة الى بر الأمان متوجا بالكاس . فالف مليون مبروك لخدمات البريج م مخيم البريج البطولة .

إبراهيم أبو رحال :


عندما نذكر هذا الاسم يجب ان يكون هناك وقفة , ليس لأنه لاعب من طراز فريد , وليس لأنه لاعب بمقدار بطولات ,وليس لأنه لاعب لديه كل الحلول ليضع فريقه في المقدمة وليس لأنه افضل من انجبت كرة السلة الغزية على مدار تاريخ كرة السلة وليس وليس وليس ..!!!


ولكن لاعب مثل إبراهيم أبو رحال ان يحرم من المنتخب الوطني لكرة السلة فهذا غريب جدا ,وهنا لا اقبل أي أسباب وسط تجاهل كبير من كافة الجهات ان تحرم هذه الموهبه , وان لا تستثمر في صفوف المنتخب فهذا لا يجوز وغير مقبول وكلنا مشاركين في هذا الظلم الذي وقع عليك يا إبراهيم يا نجم نجوم كرة السلة ولن اجد اعذارا اقدمها اليك .. فانت لاعب لديك ما لديك من فنون كرة السلة ولن اعيد ما قلته سابقا عنك ولن يهمني ما يقال انني احابيك فانت مصدر فخر لنا جميعا شاء من شاء وأبا من أبا .

خدمات دير البلح - خدمات رفح


ان تكون في المباراة النهائية بعد ان تقصى احد ابطال هذه اللعبة وتقلب معادلة كرة السلة الغزية وتقدم اداءا و نجوما في كرة السلة فهذ ا وحده يعتبر انجاز يجب ان يحترم و القادم افضل ان استمر الفريق بهذا الأداء و التطور الملحوظ بقيادة فنية جديرة بالاحترام استطاعت قلب الموازين وهذه الكلام ينطبق على فريق نادي خدمات رفح الذين هو الاخر سيكون له شأن كبير في قادم البطولات واكاد ان اجزم اذا استمر خدمات دير البلح ورفح على هذا الأداء فستكون البطولات السلوية القادمة بين جدران هاذين الناديين .

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة :


لا اريد التحدث كثيرا لان شهادتي قد تكون مجروحة ولكن هنا لابد ان ابارك الى الاتحاد نجاح بطولة الكاس وأولى باكورة برامجه الرياضية والتي نجح بها بامتياز و الى لجانه وانهائه دورتي تحكيم كرة السلة وهما دورة تحكيم عقدت في المركز الأوروبي ودورة في وزارة الشباب والرياضة ولا انسى ان اشير الى الاخوة الحكام الذين نجحوا في الخروج في المباريات الى بر الأمان.

SMS


• خدمات البريج : رمضان كريم !!


• خدمات دير البلح : خيرها في غيرها !!


• خدمات المغازي : طبخته على النار وعينه على طبخة الجار


• خدمات رفح : : اذا بدك لقب طل حافظ ع المقومات !!!


• شباب البريج : تطور مستمر للأفضل !!


• غزة الرياضي : لعودة الامجاد يجب النظر الى المستقبل !!!


• خدمات خانيونس : بداية من جديد افضل من اللا بداية !!


• اتحاد دير البلح : محلك سر لا جديد !!


• خدمات جباليا : و بعدين طيب !!


• شباب المغازي : يا رب ما تطول الغيبة !!



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا

تابعنا على facebook >>