الخميس 22 أكتوبر 2020
فراس ابو رضوان: مهمتي مع الشباب بتكليف من اللواء الرجوب
الخميس 2015-04-09 23:17:29
فراس ابو رضوان مهمتي مع الشباب بتكليف من اللوا الرجوب

الظاهرية- شحادة داوود

بعد احداث مباراة الاشقاء شباب الخليل والاهلي والتــي انتهت بفوز الاهلــي برباعية ضمن دوري المخترفين و ما رافقها من معاناة للشباب بسبب عدم وجود مدرب يقود سفينة الفريق لرفض الاحتلال دخول مدرب الشــباب انجي لفلســطين .

خاطبت ادارة الشباب اللــواء جبريــل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم للســماح للمدرب فراس ابو رضوان للاشــراف على الفريق حتى نهاية الدوري وحرصا منه على مصلحة الاندية وافق اللواء الرجوب على هذا الطلب.

وبالفعل استلم ابو رضوان المهمة واشرف على الفريق في مباراة هلال القدس امس الاول والتي خسرها الفريق بصعوبة بالغة وقدم خلالها مباراة قوية.

وقال الكابتن ابو رضوان ان قبوله مهمة تدريب الشباب في ظل هذا الوضع كان بناء على تكليف من اللواء ابو رامي وانا ملتزم بذلك لان هناك عقد يربطنــي مع اتحاد كرة القدم ولذلــك كان واجبا علي قبول هذة المهمه اولا من باب الواجب الوطني كون المحتل منع مدرب الشباب من الدخول وثانيا لعقدي مع الاتحاد وتقديرا للواء باني نهضتنا الرياضية ، وانا ملتزم بقيادة سفينة الشباب حتى اخر الدوري وثقتي بنفسي عاليه باحداث التغيير وفرض الاستقرار في قلعة الشباب وسأعمل ما بوسعي لتحقيق الهدف في اخر اربع مباريات .

 



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>