السبت 24 أكتوبر 2020
الرجوب يلتقي رئيس اتحاد الكرة المصري بالقاهرة
الخميس 2015-04-09 22:59:10

القاهرة – دائرة الإعلام بالإتحاد 

التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، بالسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمكتب الاخير بالقاهرة، بحضور المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للإتحاد المصري، وسوزان شلبي مديرة العلاقات الدولية بالاتحاد الفلسطيني.

واطلع الرجوب مُضيفه على آخر التطورات التي تمر بها الكرة الفلسطينية، على صعيد الخطوات التي يقوم بها الاتحاد على المستوى الدولي من أجل تقديم طلب تجميد عضوية الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم في الاتحاد الدولي للعبة نظير ما تقوم به سلطات الاحتلال من جرائم وانتهاكات بحق المؤسسة الرياضية الفلسطينية بشكل متواصل.

وناقش الرجوب مع علام آليات استضافة خبراء فنيين مصريين من أجل المساهمة في النهوض بالكرة الفلسطينية نظرا للخبرة الطويلة للاتحاد المصري الذي يعد احد اهم الاتحادات على مستوى القارة الافريقية.

وبحث الطرفان اليات مستقبلية من شأنها البدء بتنظيم مسابقات وبطولات ودية بين الفرق الفلسطينية ونظيراتها المصرية، مجددا الدعوة للاتحاد المصري للعمل على ارسال الفرق والنوادي المصرية الى فلسطين.

من جانبه أكد جمال علام وقوف اتحاده الدائم الى جانب المطالب الفلسطينية التي تستند الى قوانين الاتحاد الدولي للعبة في سبيل حصول اللاعب الفلسطيني على كامل الحق بممارسته اللعبة دون اية قيود، مشيراً الى أن مصر كانت وستبقى الى جانب كل التوجهات الفلسطينية الرامية الى انتزاع حقوقها وفق القوانين والمواثيق الدولية.

كما أكد علام على أن اتحاده سيناقش اليات تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد الفلسطيني على كافة الاصعدة.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>