الخميس 22 أكتوبر 2020
الحشاش ... البريج سيغير معادلة كرة اليد الغزية
الخميس 2015-04-09 12:46:39
الحشاش  البريج سيغير معادلة كرة اليد الغزية

غزة - الأقصى سبورت - ماهر الزر 

أشاد الكابتن أحمد الحشاش المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي خدمات البريج بالأداء الرجولي الذي قدمه لاعبيه أمام فريق الصلاح حامل اللقب و الذي كلل بتحقيق الفوز .

و أشار الحشاش أن عودة لاعبيه للقاء رغم تأخرهم بفارق الأهداف الذي وصل في أوقات اللقاء لثمانية أهداف لهو دليل على الروح القتالية التي أصبحت سمة من سمات الفريق ,

و أضاف أن هذا الفوز و الذي وضعنا بصدارة المجموعة سيكون حافز قوي للفريق في اللقاءات المقبلة و كأس البطولة أصبح مطمع خدمات البريج .

و قال الحشاش أن البريج يمتلك كوكبة من اللاعبين الصاعدين صغار السن نجحوا ببدايتهم بالفوز على كبار اللعبة النصيرات و الصلاح لاعبين بمثل هذه المواصفات سيكون لهم شأن كبير و قادرين على تغيير قواعد اللعبة و معادلتها .

و أختتم الحشاش حديثه فوزنا على الصلاح هو رد إعتبار لخسارتنا منه في الدوري التصنيفي و رسالة للجميع أن مشاركات الأرقام مسحت من سجلات البريج و اليوم البريج يقاتل للبطولة فقط لا غير  .

الجدير ذكره أن لاعبي البريج من اللاعبين صغار السن و يقدمون مستويات قوية و يحسب للحشاش قيادته للفريق للإنتصار على قطبي اللعبة خدمات النصيرات في الدوري و الصلاح فالكاس فهل ستتواصل المغامرة و يخطف الفريق بطولة الكاس ؟



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>