الإثنين 26 أكتوبر 2020
الحكام جاهزون لإدارة مباريات الدوري‎ استجابة لنداء الاتحاد
الأربعاء 2015-04-08 21:52:59
الحكام جاهزون لإدارة مباريات الدوري استجابة لندا الاتحاد

غزة-دائرة الإعلام

استجاب حكام قطاع غزة لنداء اتحاد الكرة بالعودة عن قرارهم بعد إدارة لقاءات الدوري كخطوة امتعاض من الشغب الجماهيري الذي طال الحكام في الجولة الماضية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس إدارة الاتحاد مع الحكام يوم الأربعاء بمقر الاتحاد، حيث رفض الأخير كافة أشكال الشغب اللفظي والجسدي بحق الحكام، مؤكداً أن الاتحاد سيتخذ كافة التدابير اللازمة الإدارية واللوجستية بالتعاون مع الشرطة لتوفير كافة سبل الأمان للحكام.

وثمن اتحاد الكرة استجابة الحكام السريعة لنداء الاتحاد، حيث أكد وبحضور ممثل الشرطة أن إجراءات غير مسبوقة ستتم خلال الجولات القادمة من أجل ضبط حالة الأمن وتوفير الأجواء المناسبة للحكام.

وناشد اتحاد الكرة كافة الأندية والجماهير بضرورة تحمل مسؤلياتها الكاملة، مؤكداً أنه سيتم إجراءات وعقوبات إدارية غير مسبوقة فيمن يخالف ويتجاوز القانون.

وأشاد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام استجابة الحكام لنداء الواجب الوطني والعودة إلى تحكيم مباريات الدوري رغم الضغوط الكبيرة التي يتعرضون لها من الجميع.

وأكد مطر أن الحكام أحد أهم أسباب نجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد، متمنياً على الجميع تحمل مسؤولياته من أجل إنجاح المسيرة الرياضية.



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>