الخميس 22 أكتوبر 2020
هنية: يوجه رسالة مفتوحة لحكام مباريات دوري غزة
الثلاثاء 2015-04-07 22:10:44
هنية يوجه رسالة مفتوحة لحكام مباريات دوري غزة

حسام أبو خاطر _غزة وجه عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية رسالة مفتوحة لحكام كرة القدم بغزة مساء اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بالعدول عن القرار الذي اتخذوه مساء أمس بالإضراب عن إدارة المباريات عقب الأحداث التي صاحبت مباراتي خدمات النصيرات وشباب خان يونس واتحاد خان يونس والشاطئ بسبب الاعتداء على الحكم رياض سعدات والشتائم المتكررة من قبل الجماهير ..

"ليكم نص الرسالة "

"رسالة مفتوحة لإخواني الحكام في لعبة كرة القدم اعلم أنكم قضاة الملاعب واعلم أنكم تتحملون الكثير من اجل رياضتنا الفلسطينية واعلم أنكم دخلتم علي هذه المهنة وتعلمون انه مهنة الصعاب ليس في ملاعبنا فقط بل في كل العالم. وأعلم أنكم جنود مجهولين في نجاح الرياضة ولكن قراركم. ليس في محله. لأنكم أنتم جزء من مؤسسة كبيرة وعريقة وهي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،والاتحاد هو صاحب الجزاء والعقاب. وحين الاتحاد يقصر يكون لكم قرارات تصعيديه تجاه الاتحاد. واعتقد الاتحاد قام بإصدار القرارات ضد كل من خالف القوانين والقرارات ولم يتوانى  للحظة عن ردع إيقاف كل المتسببين بإثارة الفتنه والبلبه في الملاعب ، واعلم ان إدارة الأندية تعمل ليل نهار مع الجمهور الكبيرة ومع اللاعبين الكبار. لوقف الفوضى هنا أوهناك من قبل البعض ، ومن خلال متابعتي ومن يقرءا ويشاهد ويتابع يعتقد أن هناك مجزرة في ملاعبنا. ولكن كل ماحدث هو أخطاء في لقاءين فقط من مواسم عديدة.

لم تنتظم الرياضة بتاريخها في فلسطين كما السنوات السابقة. وفي كل العالم يحدث تجاوزات ولكن  تكون مؤسسة الاتحاد في العالم هي صاحبة القرارات

الإخوة الكرام حكامنا بقي ٥ أسابيع لانتهاء العرس الرياضي الفلسطيني ونحن نعيش مرحلة مهمة بتحدي الاحتلال والحصار لقتل اردتنا وابتسامة شبابنا وانجازاتنا. علي مستوي الوطن عامة وغزة خاصة. فإنني أمل من حكامنا العودة إلي ساحات التحكيم ، وجمهورنا العظيم وأسرتنا الرياضية. نأمل منكم الكثير خلال فترة القادمة للخروج بموسم كروي يليق باسم الشعب الفلسطيني وتحية إلي شرطتنا  درع هذا الوطن والى الإمام. بمعركتنا الكبيرة مع المحتل من خلال الفيفا."



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>