الإثنين 26 أكتوبر 2020
نادي أهلي قلقيلية ليس لنا علاقة بفصل اللاعب من عمله
السبت 2015-04-04 00:47:36
نادي أهلي قلقيلية ليس لنا علاقة بفصل اللاعب من عمله

الأقصى سبورت - شحادة داود

عملا بحرية الرأي والرأي الأخر وردا على ما صرح به اللاعب يحيى بدره بالأمس للصحفي الأخ شحادة داوود عن طريق موقعكم الأقصى سبورت وما تعرضنا له كمؤسسة من ادعاءات واتهامات زورا وبهتانا نود ان نوضح لجمهورنا وأهل بلدتنا ولكل الرياضيين ما يلي :-

 ... نحن في ادارة نادي قلقيلية الاهلي نوضح التالي بخصوص اللاعب يحيى بدرة وما بدر منه للصحفي شحادة داوود مراسل ومسئول موقع الاقصى سبورت في المحافظات الشمالية نود نحن ادارة نادي قلقيلية الاهلي أن ننوه لجمهورها الكريم حول اللغط الحاصل بخصوص اللاعب يحيى بدرة :

1- قامت ادارة نادي قلقيلية الاهلي بتعيين لجنة رياضية في شهر 8/2014 تضم خبرات رياضية علمية مشهود لها بالكفاءة والمهنية لتتولى الاشراف على فريق كرة القدم في دوري الدرجة الثانية .

2- قامت اللجنة برفع مجموعة من اسماء لاعبي الفريق المخضرمين ولاعبي التعزيز من فرق اخرى لعمل عقود معهم خلال الدوري بواقع 4 لاعبين من الاهلي و  لاعبين من الفرق الاخرى .

3- تم تحديد شروط العقد بالزام اللاعب بحضور جميع التدريبات والمباريات وفرضت شروطا جزائية على المخالفين بخصم مبالغ محددة على كل غياب .

4- ساعدت ادارة النادي اللاعب يحيى بدرة بوظيفة مؤقتة في بلدية قلقيلية طوال فترة التزامه بالعقد مع النادي .

5- لم يلتزم اللاعب يحيى بدرة بشروط العقد خلال الدوري ، وأظهر استهتارا واضحا بحضور التدريبات وافتعال المشاكل مع بقية لاعبي الفريق والتعالي في التعامل معهم ، حتى بلغ مجموع ايام الغياب عن التدريبات 26 تدريبا خلال الدوري  بالاضافة الى تغيبه عن بعض المباريات الهامة .

6- اتخذ مجلس ادارة النادي وبناء على توصية اللجنة الرياضية قرارا بالاجماع في جلسته الرابعة عشرة بتاريخ 28/3/2015 بانهاء عقد اللاعب يحيى بدرة وفصله من صفوف النادي الاهلي الذي يهتم باللاعبين المنتمين للنادي والملتزمين بتعليمات المدرب والاخلاق الرياضية .

7- قامت بلدية قلقيلية بانهاء الوظيفة المؤقتة للاعب يحيى بدرة ، فهو ليس موظف دائم في البلدية ، وبالرغم من استهتار اللاعب خلال الدوري الا ان ادارة النادي تدخلت اكثر من مرة لابقائه في هذه الوظيفة المؤقتة .

8- حصل اللاعب يحيى بدرة على كافة حقوقه من النادي بالرغم من التجاوزات التي تسبب بها حرصا من ادارة النادي على عدم ظلم اي لاعب لذا فان ادارة النادي تأسف على حملة التشهير التي يقوم بها اللاعب يحيى بدرة بحق النادي وادارته ، بالرغم من احتضان النادي له بالرغم من تجاوزاته المذكورة اعلاه .

وسيبقى النادي الاهلي الحاضن لكل الرياضيين الملتزمين وذوي الاخلاق العالية .



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>