الإثنين 26 أكتوبر 2020
نادي فلسطيني يفصل لاعبه من عمله
الجمعة 2015-04-03 00:41:23
نادي فلسطيني  يفصل لاعبه من عمله

الأقصى سبورت - شحادة داوود

صرح الكابتن يحيى بدره لاعب وكابتن فريق قلقيلية الاهلي انه تفاجئ بفصله من وظيفتة عن طريق ناديه بدون سبب وقال انه رفض كل العروض التي كانت بطريق احترافة في اندية المحترفين والجزئي كرمال عيون الاهلي القلقيلي ولمساعدة الفريق بالعودة والصعود للمحترفين .

ورغم ذلك اتفاجئ بفصلي من وظيفتي منسائلا هل هكذا يرد المعروف؟والتي كنت قد عينت بها للعب حين وقعت للعب للفريق  كمراسل في بلدية قليقلية لان الفريق لم يستطيع الصعود للمحترفين .

واضاف اللاعب والألم يعتصر قلبه انني لم اترك الاهلي كرها ابدا لكن المفاجئه كانت صادمة مما جعلني اعلن تركي للفريق لان اصحاب الكراسي المخلدة بالنادي تلحق الاذى بالفريق وتعمل على تدمير النادي ومؤسستنا العظيمة التي اكن لها كل انتماء وحب ولكن اقولها بملئ فمي ان هؤلاء المخلدون في النادي سيبقون الفريق في تراجع .

وبسؤالنا عن اسباب عدم مقدرة الفريق على المنافسة للصعود للمحترفين قال بدره في مرحلة الذهاب كان المسير على ما يرام وكنا ندا صعبا لكل الفرق وادينا ما علينا والجميع كان متفائل بعودتنا للمحترفين ولكن الانعطافة التي حدثت في مرحلة الاياب من تخاذل من بعض اللاعبين والمدرب وسوء الادارة من ادارة النادي تسبب بتراجع الفريق للخلف وهذة المهزلة يتحمل سببها كل من ذكرتهم فالجميع مشترك في تدمير الفريق والنادي بهذة المهزلة .

ومن هنا اوجهة كلمتي لادارة النادي التي واقول لهم ان فعلتكم دمرة النادي والمحسوبيات التي تتعاملون بها ستهوي بالفريق والمؤسسة للهاوية سنترك لكم المناصب والكراسي وسننتظر ماذا ستفعلون .

و اوجه صرختي لجمهور الفريق العظيم  لجمهور قلقيلية واقول لهم انتم الكلمة الصادقة والاولى والاخيرة حان وقت التغيير والمحاسبة فلا تتركو فريقنا يهوي للهاوية انقذو قلقليلة وفريقها من الدمار.

واخيرا اناشد الجميع بالوقوف صفا واحدا في وجه اصحاب الكراسي الذين لا يريدون ترك المؤسسة الا وهي في دمار فكفى صمتا وخذلان .

اما بخصوص وجهتي القادمه فاعلنها من الان لن اكون ضمن الصفوف وستكون وجهتي دوري المحترفين واتمنى التوفيق لقلقيلية الاهلي بعديا عن اصحاب الكراسي والمنصاب..



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>