الثلاثاء 25 فبراير 2020
مقتل 4 لاعبين قبل مباراة في الدوري الكولومبي
الأحد 2014-09-28 22:16:46
مقتل 4 لاعبين قبل مباراة في الدوري الكولومبي

لقي أربعة لاعبين بفريق الشباب لنادي أجيلاس دوراداس الكولومبي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى المحلي لكرة القدم، مصرعهم في حادث سير ببلدية جوارني الواقعة على الطريق بين بوجوتا العاصمة ومدينة ميديين عاصمة إقليم انطيوكيا شمالي البلاد.

واللاعبون الذين لقوا مصرعهم هم أرتورو روميرو وصامويل اسكوبار وسانتياجو ييبيس وريكاردو، والأخير هو لاعب أمريكي كان يخضع لاختبارات تمهيدا لانضمامه للفريق، بالإضافة للمعد البدني، خيراردو فارجاس، حسبما نقلت إذاعة (راديو كاراكول) المحلية الرسمية.

وصرح مدير شرطة الطرق الوطنية، اللواء كارلوس مينا، أن العناصر الخمسة للفريق كانت تسير على متن سيارة "من الواضح أنها كانت تسير بسرعة كبيرة وفقد السائق السيطرة على المقود ليتخطى الجزيرة الوسطى ويصطدم بسيارة أخرى كانت تسير على الجانب الآخر العكسي، ما أسفر عن مقتل شخص آخر".

كما أسفر الحادث عن إصابة شخص آخر بشكل خطير وتم نقله لمستشفى مدينة ميديين.

وأعرب النادي بدوره عبر حسابه على موقع (تويتر) الاجتماعي عن أسفه لمقتل اللاعبين تحت 20 عاما، في حادث السير على طريق ميديين-بوجوتا.

وأفاد النادي "فقدنا لاعبين كبار، كانوا في طريقهم ليستهلوا مشوارهم، ما حدث اليوم فجيعة كبرى تهز الأنفس".

من جانبه قال رئيس النادي خوسيه فرناندو سالازار "اليوم زارتنا مأساة كبيرة، فقدنا ثلاثة من أبناءنا وآخر كان يحلم بالانضمام لنا، لقد تحطم قلبي".



اسمك:
الدولة:
تعليق:
 

التعليقات

اقرا أيضا
تابعنا على facebook >>