logo
التونسية صابرين تختار التشكيلة المثالية لفريق أحلامها
التاريخ: 2019-06-01 17:29:45

غزة – المحرر الرياضي

بكل سهولة يمكن توقع ميول صابرين الكروية، كما يمكن استنتاج أنها تميل إلى الفترة الذهبية لعمالقة الكرة الأوروبية، الفترة التي حقق بها اللاعبين المذكورين جميع البطولات القارية.

شاركت التونسية صابرين بن حامد والتي تعمل في مجال الرسم الصناعي في لعبة AQSASPORT لاختيار فريق أحلام الكرة العالمية، والتي كشفت أنها ستلعب بخطة 4-3-3 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع AQSASPORT فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة العالمية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

حراسة مرمى الأسطورة هو اختيار صابرين، حارس مرمى باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا، جانلويجي بوفون ، الحاصل على عدة بطولات قارية متتالية اختيار متوقع لمن يريد الحفاظ على نظافة شباكه.

رباعي دفاعي بلمسة مهارية اختارت صابرين ثلاثي مفضل لها وهما داني ألفيس ، سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه ، وأضافت عليهم مدافع البرازيل في كأس العالم مارسيلو.

خط وسط بلاعب أفريقي وحيد وقع اختيار صابرين على توني كروس في وسط الملعب كلاعب ارتكاز، وأعتمدت على الكاميروني فرانك كوم وأليساندرو دل بييرو كجناحين، ليصبح بذلك فرانك كوم هو اللاعب الأفريقي الوحيد بتشكيل صابرين.

خط هجوم تاريخي اختارت صابرين كريستيانو رونالدو وآريين روبن وكيليان مبابي في مركز الهجوم، ثلاثي متكرر يختاره كل من يبحث عن خط هجوم قوي.

شبكة الأقصى سبورت
http://aqsasport.org/sport/index.php/news/View?id=145729