logo
الرجوب: لا تنازل عن الملعب "البيتي" لفلسطين
التاريخ: 2019-03-14 16:51:02

التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، برئيس الوحدات، يوسف الصقور في مقر الاتحاد بالرام، بحضور مدير العلاقات العامة في النادي الأردني، إياد الشملتي، ورئيس هلال القدس، الدكتور باسم أبو عصب.
 
ورحب الرجوب برئيس الوحدات، معربا عن سعادته باستضافة الفريق في فلسطين واللعب على أرضها، مؤكدا أن إقامة هذا اللقاء في القدس يوجه رسالة للعرب بضرورة الوقوف إلى جانب فلسطين، وحقها بالحفاظ على ملعبها "البيتي"، مؤكدا أنهم حصلوا على هذا الاستحقاق بدعم الأخوة وجميع الأصدقاء.
 
وأكد أن هذه الزيارة تؤكد للجميع أن زيارة السجين لا تعني تطبيعا مع السجان، مشيرا إلى أن الاتحاد الفلسطيني لن يتنازل عن ملعبه "البيتي" والذي يعد أحد تجليات الهوية الوطنية.
 
وشدد على أن الاحتلال هو الجهة الوحيدة التي تبذل جهدها لحرمان فلسطين من ملعبها "البيتي"، وعدم قدوم المنتخبات للعب في فلسطين يخدم جهود الاحتلال.
 

من جانبه، أطلع الصقور، رئيس اتحاد الكرة، على أوضاع الوحدات ومشاركته في البطولة الآسيوية.
 
كما أشاد الصقور بحنكة وقيادة اللواء الرجوب للحركة الرياضية في فلسطين، وبالقفزة النوعية التي حققتها مؤخرا.
 
بدوره أطلع أبوعصب، الحضور على استعدادات هلال القدس للمباريات القادمة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأكد الرجوب وقوف الاتحاد إلى جانب ممثل فلسطين في هذه البطولة.
 
واستضاف هلال القدس، قبل أيام نظيره الوحدات، في المباراة التي خسرها بنتيجة 6 ـ 2 بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.

شبكة الأقصى سبورت
http://aqsasport.org/sport/index.php/news/View?id=144424